إكسسوارات نجوم رمضان 2023.. عباية محمد رمضان وشال العوضى وكاب أمير كرارة

الثلاثاء، 11 أبريل 2023 04:00 م
إكسسوارات نجوم رمضان 2023.. عباية محمد رمضان وشال العوضى وكاب أمير كرارة محمد رمضان
كتبت حنان طلعت

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نجوم دراما رمضان فى الشهر الكريم، يظهرون بإطلالة مختلفة على حسب الدور الذى يظهرون بها، وتألق العديد من النجوم فى التمثيل مما شد الجمهور لمتابعة الأعمال الدرامية على شاشة التلفاز. وكان لكل نجم طلة وأسلوب وإكسسوار ظهر به للأداء بالدور الذى يظهر به، ومن ضمن هؤلاء النجوم، كل من النجم محمد رمضان وأحمد العوضى وأمير كرارة.

محمد رمضان
محمد رمضان

عباية محمد رمضان:

 النجم محمد رمضان، فى ظهوره المتميز فى مسلسل جعفر العمدة كان دائماً يرتدى العباءة التى تمنحه الهيبة والمكانة الكبيرة والخبرة، وكان يحمل العصا عند تحركه، والتحدث مع من حوله، بأدائه الملفت والمتفرد كعادته.

سوق الكانتو

سوق الكانتو

كاب أمير كرارة:

أما النجم أمير كرارة الذى ظهر من زمن آخر فكان يتألق بملابسه الأنيقة، والكاب الذى كان يرتديه على رأسه كلما ظهر فى غالبية مشاهد مسلسل سوق الكانتو ليعطيه طلة جذابة وجميلة، تحمل فى طياتها أسلوب خاص للشخصية التى يقوم بأدائها بتميز شديد.

وتدور أحداث مسلسل "سوق الكانتو" في عام 1920 داخل سوق البالة بوسط البلد، حول شاب الذي يجسد دوره أمير كرارة، وسط حكايات عن السوق يعود تاريخها لوقت مضى، كما تنشأ بين طه القماش وراوية قصة حب قوية تشهد العديد من الصعوبات خلال الأحداث.

ضرب نار
ضرب نار

شال أحمد العوضى:

أما الفنان أحمد العوضى، فكان عند ظهوره فى مسلسل ضرب نار، كان يرتدى الشال الأبيض، والذى قد شبه البعض باستيل الفنان الراحل أحمد زكى، وبشكله وحتى بشاربه وقصة شعره، وكان هو الأخر أدائه متقن للشخص الصعيدى الذى يتحدث من قلبه.

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة