حياة كريمة يسلط الضوء على أسرة طبية تعمل خيرا كثيرا لغير القادرين

الإثنين، 10 أبريل 2023 07:24 م
حياة كريمة يسلط الضوء على أسرة طبية تعمل خيرا كثيرا لغير القادرين جانب من اللقاء
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

سلط برنامج حياة كريمة، المذاع على قناة دي إم سى، الضوء على أسرة طبية تعمل خيرا كثيرا لغير القادرين، حيث قالت الطبيبة صاحبة العيادة إنها ربت أولادها الأطباء على أن العمل ليس كله أموال وهناك خير كثير نستطيع أن نقدمه للمرضى.

وأضافت أن هناك حالات غير قادرة على دفع الكشف نساعدها، وهناك حالات تحتاج عمليات جراحية ولا تستطيع أن تدفع الثمن فنقوم بدفع نسبة من ثمن العملية الجراحية، وكذلك هناك حالات غير قادرة على دفع أي أموال لإجراء عمليات جراحية فنضطر للاتفاق مع مستشفى لإجراء العملية الجراحية مجانا، متبعة :"نتعامل مع عدة مستشفيات لإجراء العمليات الجراحية لوجه الله".

وتابعت :"هناك مستشفيات تخفض تكلفة العملية الجراحية لغير القادرين وهناك مستشفيات لا تحصل على أتعاب نهائيا وهناك مستشفيات تتكفل بإجراء العملية الجراحية مجانا لغير القادرين خاصة في شهر رمضان ".

وقالت إن العمليات التي تجريها مجانا لغير القادرين هي ولادة طبيعية وقيصرية وحالات الأورام وكلها عمليات خاصة بالنساء والتوليد وكذلك عمليات خاصة بالأسنان والجلدية "، فيما قال ندها إن العيادة تم افتتاحها منذ عام ونصف، ورأيت والدى ووالدتى يعملون الخير لغير القادرين .

وتابع :"هناك حالات كشف مجانا وهناك حالات يتم خصم جيد لها في الكشف وهى تجارة مع الله"، لتهديهم مبادرة حياة كريمة ميدالية الأبطال وتتبرع بمبلغ مالى من أجل إجراء عمليات جراحية مجانا لغير القادرين.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة