مسلسل مذكرات زوج الحلقة 10.. حالة اكتئاب تصيب شيرين ورؤوف بعد طلاقهما.. اعتراف طارق لطفي لجيهان الشماشرجي بحبه لها.. وطلب عمر الشناوي الزواج من سارة الشامي.. وخالد الصاوي يلقي محاضرة "الكهف والنعامة والطلاق"

السبت، 01 أبريل 2023 11:37 م
مسلسل مذكرات زوج الحلقة 10.. حالة اكتئاب تصيب شيرين ورؤوف بعد طلاقهما.. اعتراف طارق لطفي لجيهان الشماشرجي بحبه لها.. وطلب عمر الشناوي الزواج من سارة الشامي.. وخالد الصاوي يلقي محاضرة "الكهف والنعامة والطلاق" مذكرات زوج
وداد خميس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
بدأت أحداث مسلسل مذكرات زوج الحلقة 10 بدكتور طه عياد (خالد الصاوي) وهو يلقي محاضرة بعنوان "الكهف والنعامة والطلاق" يتحدث خلالها عن أسباب ارتفاع نسب الطلاق، كما تحدثت سماح (داليا الخولي) مساعدة دكتور طه لنجيبة (سما ابراهيم) عن بداية تعارفهما بدكتور طه وكيف كانت مريضة لديه ورغبتها في الانتحار في البداية، قبل أن يعالجها ويقف بجانبها، وتطالبها بضرورة أن تصالحه بعد الأزمة الأخيرة التي نشبت بينهما.
 
وتسوء حالة شيرين (عائشة بن أحمد) بعد طلاقها من رؤوف، وتحاول إنجي (فدوى عابد) الوقوف إلى جانبها لإخراجها من حالتها والعودة إلى حياتها وأولادها، لتشكرها شيرين على وقوفها بجوارها.
 
ثم يخبر رؤوف (طارق لطفي) أصدقائه بطلاقه من شيرين (عائشة بن أحمد)، ويخبرهم أنه لم يكن يعرف أنه سيتأثر بهذا الشكل إذا طلقها، كما رفض الحديث مع أحد شخص.
 
ويبدأ سيف (حازم إيهاب) عمله في البيزنس الجديد برفقة أصدقائه، خلال أحداث مسلسل مذكرات زوج الحلقة 10 ويخبر والدته أنهم بدأوا بشكل جيد، للتحدث معه عن فعلة رؤوف وكيف طلق زوجته دون سبب، ليخبرها أنه يريد تعريفها إلى سلمى (جلا هشام) ويخبرها عن رغبته في الزواج منها.
 
بينما يقابل يوسف (عمر الشناوي) يارا )سارة الشامي) في أحد المطاعم، ويطلب الزواج منها، ويلبسها خاتم، ويطلب منها مقابلة والدها، وتصدمه أن الفتاة التي جاءت إليه إلى العيادة لإغرائه صديقتها وكان اختبار له، ولكنه فاز به.
يتحدث ابراهيم مع أنجي (فدوى عابد) عن شيرين (عائشة بن أحمد) والمشاكل التي تعرضت لها مؤخرا، خاصة بعد طلاقها، لتخبره إنجي أن هذه المحنة سوف تغير شيرين كثيرا.
 
تذهب هدى (جيهان الشماشرجي) إلى رؤوف (طارق لطفي) وتحاول إخراجه من الحالة النفسية السيئة التي يمر بها، وتنصحه بضرورة السفر معها لتغيير موده، وبالفعل يسافران سويا.
 
وبعد سفرهما سويا يعترف رؤوف لهدى أنه يحبها وأنها أحلى شئ حصل له في حياته، ويقوم باحتضانها، بينما تبدأ شيرين (عائشة بن أحمد) في الرقص لتغير من حالتها بمساعدة نجيبة (سما ابراهيم)، وفي تلك الأثناء تتحدث هدى مع رؤوف في إمكانية زواجه إذا أحب شخص، فلا يستطيع الإجابة، مما يغضب هدى وتتركه وترحل.
 
مواعيد عرض مسلسل مذكرات زوج
 يعرض مسلسل مذكرات زوج على شاشة قناة Cbc الساعة 8:45 مساء، وتأتي الإعادة الأولى الساعة 2 ونصف مساء، بينما تأتي الإعادة الثانية الساعة 2 ونصف صباحا، بالتزامن مع عرضه عبر منصة واتش ات WATCH IT الإلكترونية، بينما تعرض الحلقة على شاشة قناة cbc دراما فى الساعة 11:15 مساء، والإعادة الساعة 5:30 صباحا، والساعة 11:45 صباحا.
 
أبطال مسلسل مذكرات زوج
مسلسل "مذكرات زوج" بطولة طارق لطفى، عائشة بن أحمد، خالد الصاوي، سما إبراهيم، ادوارد، عمر الشناوي وسارة الشامي، علي الطيب، جيهان الشماشرجي، حازم إيهاب، فدوى عابد، هناء الشوربجى، الطفل آدم وهدان، الطفلة حبيبة، الطفلة ريتال ظاظا، والعمل مأخوذ عن رواية الكاتب أحمد بهجت، وسيناريو وحوار محمد سليمان عبد المالك، وإخراج تامر تامر نادى وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة