جوارديولا بعد اكتساح ليفربول برباعية: قدمنا أفضل العروض فى سنواتى السبع مع السيتي

السبت، 01 أبريل 2023 04:49 م
جوارديولا بعد اكتساح ليفربول برباعية: قدمنا أفضل العروض فى سنواتى السبع مع السيتي جوارديولا
كتب إسلام مسعود

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق بيب جوارديولا، مدرب مان سيتي، على الفوز الساحق أمام ليفربول بنتيجة 4-1 فى المباراة التى جمعتهما ظهر اليوم، السبت، على ملعب "الاتحاد"، ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإنجليزي.

وقال جوارديولا فى تصريحات عقب المباراة لشبكة "بي بي سي" البريطانية، "لعبنا بشكل مثالى تقريباً، من الدقيقة الأولى إلى الدقيقة 93 ضد فريق كان أكبر منافس لنا فى المواسم القليلة الماضية".

وأضاف بيب، "منذ البداية الأولى لنهاية المباراة قدمنا أداء مثاليا، على الرغم من استقبالنا هدفا، لعبنا بشكل جيد حقاً، إنهم ليفربول دائما ما يواجهون تهديداً فى الانتقال لكننا لعبنا بشكل جيد حقاً، أفضل العروض فى سنواتي السبع".

وتابع مدرب مان سيتى، "كان اللاعبون يعلمون أننا لم نلعب بشكل سيئ، هدف واحد وواصلنا القيام بذلك وكنا محظوظين بتسجيل الهدف الثانى، بعد ذلك كانت النتيجة مستقرة".

وأثني جوارديولا على لاعبه جاك جريليتش قائًلا، "أعتقد أنه أثبت هذا الموسم أنه يمكن أن يساعدنا، لقد أنقذنا من استقبال هدف ثانٍ، فرصة مو صلاح فقد عاد وساعدنا".

وعن الجزائري محرز قال جوارديولا، "رياض أيضاً كان استثنائيا ولا يمكن تسمية لاعب واحد أفضل من الآخر وكانوا جميعاً استثنائيين".

وبخصوص الأرجنتيني جوليان ألفاريز رد بيب جوارديولا قائًلا، "ليس للهدف الأول فقط الذي سجله، لكنه ساعد فى الهدفين الثاني والثالث وكان ذكياً فى التعامل مع الكرة، هو لاعب استثنائي وقام النادى بصفقة استثنائية معه بهذا السعر، إنه بطل العالم إلى جانب ليو ميسي لأنه يمتلك شيئا ما".

وأنهي جوارديولا تصريحاته معلقًا على احتفاله أمام لاعبي ليفربول بعد انتهاء المباراة، قائًلا "كنت سعيداً"، ثم وجه سؤالا إلي الصحفي قائًلا "هل تعتقد أنه كان عدم احترام؟"، ليرد الأخير ويقول "نعم"، ثم يعلق مدرب السيتي، "حسنا آسف".










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة