أخبار النادى الأهلى اليوم السبت الموافق 1 / 4 / 2023

السبت، 01 أبريل 2023 11:29 م
أخبار النادى الأهلى اليوم السبت الموافق 1 / 4 / 2023 الأهلى والهلال
كتب فتحى الشافعى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أخبار النادي الأهلي اليوم السبت الموافق 1 / 4 / 2023 شهدت العديد من الأحداث والأخبار، أبرزها الفوز الكبير للفريق على الهلال السوداني بدوري الأبطال.

الأهلي يهزم الهلال السودانى بثلاثية ويتأهل لربع نهائي دوري أبطال أفريقيا

صعد فريق الأهلي للدور ربع نهائي لبطولة دوري أبطال أفريقيا، بعدما حقق فوزاً كبيراً على الهلال السوداني بثلاثية نظيفة خلال المباراة التى جمعتهما مساء اليوم، السبت، باستاد القاهرة، فى ختام دور المجموعات لدوري الأبطال.

تعرف على موعد قرعة ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا بعد صعود الأهلى

اكتمل عقد الفرق المتأهلة إلى ربع نهائي دوري أبطال أفريقيا، بعد صعود الأهلى إلى هذا الدور بالفوز على الهلال السودانى بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم السبت على استاد القاهرة الدولى وسط 50 ألف مشجع.

الأهلى يعادل صن داونز في وصافة الأقوى هجوما في مجموعات دورى الأبطال

عادل فريق الأهلى غريمه صن داونز في وصافة قائمة الأقوى هجوما في دورى ابطال إفريقيا هذا الموسم، حيث سجل كل منهما 14 هدفا في 6 مباريات.

الأهلى والهلال.. خروج هانى والسولية ونزول ديانج وخالد عبد الفتاح

أجرى مارسيل كولر تبديلين للأهلى بخروج هانى والسولية ونزول ديانج وخالد عبد الفتاح، قبل قرابة 6 دقائق من نهاية المباراة أمام نظيره الهلال السوداني، في المواجهة التي تجمع الفريقين باستاد القاهرة، ضمن الجولة السادسة من دور المجموعات في دوري أبطال أفريقيا.

انطلقت منذ قليل مباراة الأهلي والهلال السوداني باستاد القاهرة، فى ختام دور المجموعات لدوري أبطال أفريقيا، ويُدير اللقاء طاقم تحكيم موريتاني، بقيادة عبد العزيز بوه، ويعاونه مواطناه حمدين ديبا وبراهيم سالم، بجانب موسى ديو، الحكم الرابع


 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة