لو انت بتحب حد من برج الحوت هتعيش فى عش الرومانسية.. فيديو

الأحد، 05 مارس 2023 08:00 م
لو انت بتحب حد من برج الحوت هتعيش فى عش الرومانسية.. فيديو تليفزيون اليوم السابع
كتبت ـ ندى مجاهد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يحتفل في هذه الفترة مواليد برج الحوت بأعياد ميلادهم في الفترة من 20 فبراير وحتى 20 مارس، حيث إنهم من طبيعة مائية تتسم بالرومانسية والحساسية المفرطة.
 
وبمناسبة أعياد ميلاد برج الحوت نرصد أبرز الإيجابيات والسلبيان عن هذا البرج في تغطية بـ تليفزيون اليوم السابع.
 
 
أبرز الإيجابيات 
يتميز برج الحوت بشهرة واسعة عن شخصيته الكريمة للغاية، حيث إنه يجيد العطاء في كل شيء من مساعدات للآخرين، ومع شريك حياته وتجده دائم العطاء والمبادرة بالخير مع الأشخاص المقربين وغير المقربين.
 
كما أن مولود برج الحوت شخص رومانسي كثير العطاء في الحب، يجيد إدارة العلاقات العاطفية في حياته، أيضًا قادر على إسعاد أي شخص بحياته، أيضًا لديه ميول  للتعبير عن ما بداخله عن طريق الرسم  والكتابة، شخصية عاطفية بشكل كبير جدًا.
 
مولود برج الحوت يمتلك حس مرهف وعالى في كل شيء، أيضًا هو شخصية موهوبة تمتلك خيالًا واسعًا تجاه الشعور ببعض الأشياء قبل حدوثها، ينجح دائمًا في التوقعات، يجيد إدارة الأزمات.
 
كما أن مواليد برج الحوت يحبون التعاون والتعامل تحت ضغط سواء في العمل أو في حياته الشخصية فهو قادر على تحقيق هدف إيجابي في بعض الأمور الحياتية، أيضًا لا يتوقف تعاونه على الشخصيات المقربة ولكن هو شخص متعاون لأبعد الحدود مع الجميع.
 
كما أن مولود برج الحوت مستمع جيد للآخرين، وقادر على حل مشاكلهم، يجيد نصرة الحق، يرفض الظلم ولا يجيد الكذب، أيضًا من أصدق الشخصيات التي يمكن أن تجيدهم في طريقك ويمكن الاستعانة بهم بكل سهولة، أيضًا تجيدهم من أفيد الشخصيات عند الاستعانة بآراءهم في بعض الأمور الخاصة.
 
يتمتع بثقة عالية بالنفس تصل الى درجة الغرورو لا يحب الانتقاد ولا يتقبله بسهول ـ لا سيما وأنه كسول ولا يتمتع بالطاقة في حال كان الموضوع لا يستهويه.
 
صاحب شخصية حساسة يتأثر سريعاً في كل ما يدور حوله، لا يستطيع الادخار فهو مسرف الى حدٍّ كبير، يضع الكثير من الخطط إلا أنه عند التنفيذ لا يلتزم بأي منها.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة