7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم

الأحد، 05 مارس 2023 04:05 م
7 أخبار رياضية لا تفوتك اليوم بيج رامى
كتبت ياسمين يحيى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت الرياضة المصرية اليوم الأحد الكثير من الأخبار والأحداث المهمة، على رأسها جاهزية محمد شريف للمشاركة مع الأهلى أمام المقاولون، ووصول الترجى اليوم للقاهرة لمواجهة الزمالك فى دورى الأبطال، وحصول بيج رامى على المركز الرابع ببطولة أرنولد كلاسيك.

اتحاد الكرة يُجمد مستحقات محمود جابر وجهازه فى منتخب الشباب

قرر مجلس إدارة اتحاد الكرة تجميد مستحقات الجهاز الفنى لمنتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر بعد خروج المنتخب من الدور الأول لبطولة أمم أفريقيا للشباب المقامة حاليا فى مصر وعدم التأهل لبطولة كأس العالم.

 
يصل فريق الترجي التونسى القاهرة، اليوم الأحد، لإقامة معسكر الإعداد المغلق استعدادًا لمواجهة الزمالك، ويخوض الفريق التونسى تدريبا خفيفا عقب الوصول على أن يخوض تدريبه الأساسى على ملعب المباراة غدا الاثنين.
حقق ممدوح السبيعى الشهير بيج رامى، لاعب كمال الأجسام، ومتسر أولمبيا، المركز الرابع في منافسات بطولة أرنولد كلاسيك، والتي أقيمت للاعبين المحترفين في الوزن المفتوح بمشاركة نخبة من أبطال العالم، بولاية اوهاسو الأمريكية.
 
استعاد فريق فيوتشر خدمات مهاجمه مروان محسن، بعد تعافيه من الإصابة ومشاركته فى التدريبات الجماعية للفريق استعداداً لمباراة الجيش الملكي المرتقبة.
 
طائرة خاصة لرحلة المنتخب الأول إلى مالاوى
 
وافق اتحاد الكرة على تخصيص طائرة خاصة لمنتخب مصر الأول خلال رحلة السفر إلى مالاوي لخوض الجولة الرابعة من التصفيات الأفريقية المؤهلة لنهائيات كأس أمم أفريقيا، مطلع العام المقبل.
 
منتخب مصر لكرة الصالات يهزم موزمبيق 4-2 فى بطولة تايلاند
 
حقق منتخب مصر لكرة الصالات، بقيادة هشام صالح، الفوز على موزمبيق بنتيجة  (4-2)في دورة تايلاند الودية الدولية. تم تقسيم المنتخبات المشاركة في البطولة إلى مجموعتين، وتضم كل مجموعة ثلاث فرق على النحو التالي: "المجموعة الأولى: تضم، تايلاند واليابان وموزمبيق، والمجموعة الثانية تضم، مصر والسعودية وإيران".
 
الأهلي يؤكد جاهزية محمد شريف للمشاركة فى مباراة المقاولون العرب
 

أكد الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الأهلي، جاهزية محمد شريف للتواجد ‏مع الفريق فى مباراة المقاولون العرب التى تقام مساء الثلاثاء المقبل باستاد  الأهلي ‏بالسلام والمؤجلة من الجولة السابعة عشرة في بطولة الدوري الممتاز.‏

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة