العالم هذا الصباح.. إصابة 6 فلسطينيين بالرصاص خلال اقتحام الاحتلال لمخيم "عقبة جبر" بأريحا.. روسيا: دمرنا 404 طائرات مقاتلة أوكرانية منذ بداية العملية العسكرية.. إضراب عمال النقل يشل مفاصل الحياة في ألمانيا

الثلاثاء، 28 مارس 2023 09:00 ص
العالم هذا الصباح.. إصابة 6 فلسطينيين بالرصاص خلال اقتحام الاحتلال لمخيم "عقبة جبر" بأريحا.. روسيا: دمرنا 404 طائرات مقاتلة أوكرانية منذ بداية العملية العسكرية.. إضراب عمال النقل يشل مفاصل الحياة في ألمانيا العالم هذا الصباح
كتب أحمد علوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يقدم "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
 

إصابة 6 فلسطينيين بالرصاص خلال اقتحام الاحتلال لمخيم "عقبة جبر" بأريح

أصيب 6 فلسطينيين، بينهم طفل، بالرصاص، الاثنين، خلال اقتحام قوات الاحتلال الإسرائيلي، مخيم "عقبة جبر" جنوب مدينة أريحا، شرق الضفة الغربية المحتلة. 


واقتحمت قوات الاحتلال المخيم وحاصرت منزل مواطن قبل أن تعتقله، وهو والد لشهيدين، وقالت مصادر في مستشفى أريحا الحكومي إن 4 مواطنين بينهم طفل أصيبوا بالرصاص الحي، فيما أصيب آخرون بالرصاص المطاطي، معظمهم في المناطق السفلية. 


وقال شهود عيان إن قوات الاحتلال أطلقت الرصاص وقنابل الغاز السام صوب المواطنين ومنازلهم، ما أدى إلى إصابة طفل وشاب بالرصاص الحي. وسبق اقتحام قوات الاحتلال للمخيم، دخول قوات خاصة "مستعربون" للمخيم.

 

 
 
 

الدفاع الروسية تعلن تدمير 404 طائرات مقاتلة أوكرانية منذ بداية العملية العسكرية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية أنه منذ بداية العملية العسكرية الخاصة في أوكرانيا تم تدمير 404 طائرات مقاتلة و226 مروحية و 3600 طائرة مسيرة .


وذكرت الوزارة - في بيان أوردته قناة (روسيا اليوم) الاخبارية الاثنين - أنه تم أيضا تدمير 414 منظومة صواريخ مضادة للطائرات، و8421 دبابة ومدرعة ، و 1074 راجمة صواريخ ، و4447 مدفع هاون ، و 9146 مركبة عسكرية خاصة .


وكانت روسيا قد أطلقت في الرابع والعشرين من فبراير 2022 عملية عسكرية في أوكرانيا ، ولم تنجح الدعوات الدولية في وقفها رغم استهداف سلطات موسكو بسلسلة عقوبات اقتصادية واسعة.

 
 
 
 
 

إضراب عمال النقل يشل مفاصل الحياة في ألمانيا

 
بدأت قطاعات النقل فى ألمانيا فى إضراب وذلك حسبما أفاد موقع سكاى نيوز فى شريط عاجل، وكان قد دعى موظفو كل قطاع النقل في ألمانيا الى إضراب الاثنين للضغط على المفاوضات الجارية حول الأجور في إطار من التضخم القوي كما أعلنت النقابات

وقالت نقابتا Ver.di و EVG (فيردي واي في جي) في مؤتمر صحافي في برلين إن موظفي المطارات والسكك الحديد والنقل البحري وشركات الطرق السريعة والنقل المحلي مدعوون إلى "يوم توقف كامل عن العمل".

 

اضراب-النقل-العام-بالمانيا--(1)
اضراب عمال النقل

 

اضراب-النقل-العام-بالمانيا--(2)
اضراب النقل العام فى ألمانيا
 
 
اضراب-النقل-العام-بالمانيا--(3)
مظاهرات فى ألمانيا

 

توقف-القطارات-خلال-اضراب-النقل-العام-بالمانيا--(3)
مخازن محطات القطارات

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة