ماجي الحلواني في حوار الحكايات والأسرار: كان حلمي أبقى ضابط جيش ودخلت الجامعة وأنا 16 سنة.. تكشف أسرار علاقتها بحمادة إمام.. وتؤكد: اكتشفت موهبة حازم في دورة رمضانية.. ونصيحتي للستات "خدي بالك من بيتك وزوجك"

الإثنين، 27 مارس 2023 01:00 ص
ماجي الحلواني في حوار الحكايات والأسرار: كان حلمي أبقى ضابط جيش ودخلت الجامعة وأنا 16 سنة.. تكشف أسرار علاقتها بحمادة إمام.. وتؤكد: اكتشفت موهبة حازم في دورة رمضانية.. ونصيحتي للستات "خدي بالك من بيتك وزوجك" ماجي الحلواني

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نشر تليفزيون اليوم السابع حوار خاص عبر برنامج الليلة مع الدكتورة ماجي الحلواني أستاذة الإعلام وزوجة أسطورة الكرة المصرية الراحل حمادة إمام ووالدة نجم منتخب مصر ونادي الزمالك السابق حازم إمام، والحوار من إعداد وتقديم الزميل محمد أبو ليلة، وتصوير محمود فخري ومحمد نبيل.

حيث تحدثت الدكتورة ماجي الحلواني في حوار من القلب عن حكايات وأسرار حلمها للإلتحاق بالقوات المسلحة المصرية في طفولتها، فكانت تحلم أن تكون ظابط جيش، ودخلت الجامعة في سن مبكرة جداً وهي لم تتجاوز الـ 16 عاماً، كما تطرقت إلى فترى نشأتها في ستينيات القرن الماضي على قصص وروايات يوسف السباعي وإحسان عبد القدوس الذين كانا سبب في التحاقها بكلية الإعلام جامعة القاهرة.

كما تحدثت "ماجي" عن بداية علاقتها بأسطورة الكرة المصرية الراحل كابتن حمادة إمام، وعن أولادها حازم وأشرف، حيث اكتشفت مواهبهم في كرة القدم في سن مبكرة جداً أثناء ما كانا يلعبان في دورة رمضانية بنادي الصيد.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة