تكهنات حول حضور الأمير هاري وميجان وطفلهما آرتشي حفل تتويج الملك تشارلز

الأحد، 26 مارس 2023 04:00 ص
تكهنات حول حضور الأمير هاري وميجان وطفلهما آرتشي حفل تتويج الملك تشارلز ميجان وأطفالها
منة الله حمدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

كان هناك الكثير من الأقاويل حول الحضور المحتمل لدوق ودوقة ساسكس  تتويج الملك تشارلز الثالث.. مع ذلك، يتكهن الكثيرون فيما إذا كان أطفالهم، الأمير آرتشي البالغ من العمر ثلاثة أعوام، والأميرة ليليبت البالغة من العمر 21 شهرًا قد يظهرون معهم أم لا؟.

وعلى الرغم من أن الأميرة ليليبت قد تعتبر صغيرة جدًا، فمن المحتمل أن يشارك شقيقها أرتشي في الاحتفالات. سيبلغ الأمير الصغير من العمر 4 أعوام يوم التتويج، وسيكون في نفس عمر الملك تشارلز عندما حضر حفل تتويج الملكة الراحلة إليزابيث الثانية في يونيو 1953.

145251-الملك-تشارلز-وكاميلا
الملك تشارلز وكاميلا

ولم يظهر الصغيران  آرتشي وليليبت علنًا خلال احتفالات اليوبيل البلاتيني العام الماضي، حيث حضر هاري وميجان الخدمة الوطنية لعيد الشكر فقط. ومع ذلك،  وللتحدث عن نجل الأمير هاري، أرتشي فسيكون هذا أول دور رئيسي للطفل البالغ من العمر ثلاث سنوات منذ أن أصبح أميرًا. لا شك أن الأمير هاري وميجان سيكون لديهما مخطط خاص بعيد ميلاد ابنهما سواء كانا يحتفلان في المملكة المتحدة أو في مقر إقامتهما في مونتيسيتو.

في الأسبوع الماضي، أفيد أنه من المتوقع أن يشارك جميع أبناء أمير وأميرة ويلز الثلاثة في موكب وستمنستر أبي الذي سيتبع تتويج الملك. ومن المرجح أن يرافق الأمير جورج والأميرة شارلوت والأمير لويس الملك والملكة القرينة أثناء مغادرتهم للدير بعد الخدمة.

ميجان وأبنائها
ميجان وأبنائها

 

من المتوقع أن ينضم الأطفال إلى والديهم في عربة خلف تشارلز وكاميلا الذين سيسافرون في جولدن ستايت كوتش عند عودتهم إلى قصر باكنجهام. سيكون جورج في التاسعة من عمره ولويس في الخامسة بينما ستبلغ شارلوت الثامنة قبل أربعة أيام فقط من التتويج.

الامراء الثلاثة
الامراء الثلاثة









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة