كهربا لاعب الأسبوع فى دورى أبطال إفريقيا.. وبيرسى تاو ضمن التشكيل الأسبوعى.. فيديو

الخميس، 23 مارس 2023 10:00 م
كهربا لاعب الأسبوع فى دورى أبطال إفريقيا.. وبيرسى تاو ضمن التشكيل الأسبوعى.. فيديو كهربا وبيرسى تاو
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن إعلان الاتحاد الافريقي لكرة القدم "كاف" لاعب الأسبوع والتشكيل المثالى للجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

وتم اختيار الدولي المصري محمود عبد المنعم كهربا جناح النادي الأهلي كأفضل لاعب في الجولة بعد ثلاثيته الممزية في شباك القطن الكاميروني بمباراة الجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا.

ونشر الحساب الرسمي لدوري أبطال أفريقيا على موقع "تويتر" تغريدة تحمل صورة محمود عبد المنعم كهربا، مع التعليق عليها بعبارة: "أداء متميز انتهى بهاتريك" مصحوباً بالأهداف التي سجلها في مباراة القطن الكاميرون الأخيرة.

تواجد أيضا ثنائي النادي الأهلي محمود عبد المنعم كهربا، وبيرسي تاو في التشكيل المثالي للجولة الخامسة من منافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا للموسم الحالي 2022-2023.

وتواجد في التشكيل المثالي 4 لاعبين من سيمبا التنزاني، بالإضافة إلى نجمي النادي الأهلى المصري، ولاعبان من شباب بلوزداد، ولاعب من صن داونز، وآخر من الوداد، وأيضا لاعب من فيتا كلوب.

محمود كهربا كان قد تألق في مباراة الأهلي الأخيرة أمام القطن الكاميروني وسجل ثلاثية ساهمت في إعادة الأمل من جديد في تأهل الفارس الأحمر الى الدور التالي من بطولة دوري أبطال أفريقيا، بعد أن كان قد فقد الأمل في التأهل للأدوار الإقصائية عقب الهزيمة بخماسية مقابل هدفين من صنداونز الجنوب افريقي في مباراة الجولة الرابعة من دور المجموعات، ولكن بهذا الفوز عاد الأمل من جديد.

ويتواجد النادي الأهلي في المركز الثالث ضمن ترتيب المجموعة خلف صن داونز المتصدر والهلال السوداني صاحب المركز الثاني.

ويحتاج النادي الأهلي للفوز بنتيجة 1-0 على الهلال السوداني في المباراة القادمة لحسم تأهله الى الأدوار الإقصائية من بطولة دوري أبطال أفريقيا، حيث سيتم اللجوء لحساب نتيجة المواجهات المباشرة لحسم المتأهل للدور ربع النهائي في حالة فوز المارد الأحمر بالمباراة المقبلة.

ويأتي التشكيل المثالي للجولة الخامسة من دور المجموعات بدوري أبطال افريقيا وفقا للكاف كالتالي:

في حراسة المرمى: ويليامز من (صن داونز).

خط الدفاع: "زولا لاعب (الوداد)، حداد لاعب (شباب بلوزداد)، سيمبي لاعب (فيتا كلوب)، كامبومبي لاعب (سيمبا).

خط الوسط: شاما لاعب (سيمبا)، دراوي لاعب (شباب بلوزداد)، كانوتي لاعب (سيمبا)، بيرسي تاو لاعب (الأهلي).

خط الهجوم: محمود كهربا لاعب (الأهلي)، باليكي مهاجم (سيمبا التنزاني).










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة