أحمد رأفت عن ظهوره باحتفالية المرأة المصرية أمام الرئيس السيسي: كرم ربنا كبير

الإثنين، 20 مارس 2023 11:57 م
أحمد رأفت عن ظهوره باحتفالية المرأة المصرية أمام الرئيس السيسي: كرم ربنا كبير احمد رافت
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قال أحمد رأفت، مذيع الشارع، إن فكرة "مذيع الشارع" بدأت معه قبل 10 سنوات عندما عمل في صحافة الفيديو، وكان دائما يعمل في الشارع، وعلى يقين بكرم الله على تعبه.

أضاف رأفت، في مداخلة هاتفية لبرنامج "التاسعة" مع الإعلامي يوسف الحسيني، عبر القناة الأولى بالتليفزيون المصري: "كرم ربنا كان عظيم جدا وأكتر مما كان نفسي فيه، وأنا خريج حقوق وكان نفسي أعمل في الصحافة منذ صغري".

وأكمل أحمد رأفت، مذيع الشارع: "عملت في العديد من المواقع بدون أموال، والحمد لله كرم ربنا كبير، وأنا أجريت حلقات وتأثرت كثيرا مع الأهالي خاصة في الصعيد، وإن شاء الله هنقدم جبر خواطر في شهر رمضان المقبل".

وفي وقت سابق، مازح أحمد رأفت مذيع الشارع، حضور احتفالية المرأة المصرية والأمهات المثاليات 2023، بحضور الرئيس عبدالفتاح السيسي والسيدة قرينته قائلا: "مش متعود على جو القاعات، مني للشمس على طول".

أضاف "رأفت": "مبسوط إن أبقا مع حضراتكم النهاردة .. عملنا فيلم اسمه "كلام من القلب" مع ستات مصريات فضليات وكل واحدة كان عندها قصة طويلة وجميلة جدا وكل واحدة كانت قادرة وقوية إنها تتكلم قدام الكاميرا كأنها بتعقد قدام الكاميرا بالساعات، وميعرفوش الفيديو هيتذاع فين؟، قبل التصوير كنت بحاول اخفف التوتر بتاعهم شوية علشان يتكلموا براحتهم.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة