يحتفظ بشبابه من خلال التوقف عن تناول الكعك

الخميس، 02 مارس 2023 06:00 ص
يحتفظ بشبابه من خلال التوقف عن تناول الكعك جانب من التغطية
كتبت - هديل البنا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تغطية جديدة قدمها تليفزيون اليوم السابع، عن أحد لاعبين كمال الأجسام، امتنع عن تناول الكعك فقط لمدة 30 عامًا وهو ما ساعده فى الحفاظ على شبابه وان شكله ولياقته تساوي شكل ولياقة شاب في نصف عمره..

التزم ديريك فأى بنظام غذائى عالى البروتين ومنخفض الكربوهيدرات منذ أن كان مراهقا، وبالرغم من انه اعترف بأن النظام "ممل للغاية"، إلا أنه أكد على إن الالتزام بالنظام الممل يساعده فى الحفاظ على شبابه بطريقة رائعة.

 يبلغ ديريك فأى من العمر الآن 44 عامًا، ويقوم بتمارين رفع الأثقال من 5 إلى 6 مرات فى الأسبوع، ولديه حوالى 7 ٪ فقط من دهون الجسم، ويتجنب تمارين الجري والتمارين الهوائية..

وعن قاعدة تجنب الكعك الخاصة به، قال انه استوحى هذه القاعدة من فيلم "Terminator" لأرنولد شوارزنيجر.

ولكنه قال إنه بين الحين والآخر يفسد النظام الغذائي الصارم الخاص به، ولكنه لا يتناول الحلويات أبدًا بالرغم من تناول بعض الأطعمة الغير صحية، وأحيانا أيضا فى عيد ميلاده - يتناول شريحة صغيرة جدا من الكعك..

وقال أيضا أن بالرغم من كونه لم يتناول الكعك منذ أكثر من 30 عامًا، إلا أن هذا لا يعنى أنه لا يمكن الأشخاص الأخرين أن يتناولوا الكعك والحفاظ على لياقتهم البدنية وشبابهم.

ولكنه يتبع هذا النظام ولا يستطيع تناول الكعك لأنه منذ أن كان طفل كان يتذكر حديث أرنولد شوارزنيجر عن عدم تناول الحلوى مطلقًا، وهذا ما جعل الأمر يتعلق فى ذهنه بشأن تناول الكعك.

وفى النهاية قال بطل كمال الأجسام ان حفاظه على شبابه ولياقته البدنية ليس نتيجة كونه لم يتناول الكعك منذ 30 عاما وأنه يتبع نظام غذائى صارم ولكنه أيضا يستيقظ مبكرًا كل صباح لتدريب الأثقال..

وأن نظامه الغذائى صارم لدرجة أنه لم أضطر إلى القيام بالكثير من تمارين الكارديو للبقاء نحيفا.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة