عبد الباسط حمودة ضيف أحمد شوبير في "وش تانى"

الأربعاء، 15 مارس 2023 01:00 م
عبد الباسط حمودة ضيف أحمد شوبير في "وش تانى" أحمد شوبير وعبد الباسط حمودة
كتب عادل عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 يواصل الإعلامى الكابتن أحمد شوبير  تسجيل حلقات برنامجه الإذاعى " وش تانى "  المقرر إذاعته على راديو " أون سبورت إف إم 93,7" خلال شهر رمضان المقبل  وانتهى أمس من تسجيل حلقة مع حكمدار الأغنية الشعبية عبد الباسط حمودة، وكشف حمودة خلال  هذه الحلقة  قصة  نشأته على يد المطرب الراحل محمد عبد المطلب وعلاقته  بنجم الأغنية الشعبية أحمد عدوية، وكشف أيضا سبب منعه لابنائه من الغناء، وقصة حبه لابنة خالته أم رامى

0cff9bbb-df8f-436e-b035-4ce1489dd165 (1)
 شوبير وعبد الباسط حمودة 

 

b49b6b24-5277-42c3-8a03-462b04f3f775
 شوبير وعبد الباسط حمودة 

ويسجل هذا العام تقديم شوبير لبرنامج "وش تانى" للعام العاشر على التوالي، ويذاع البرنامج خلال شهر رمضان من الساعة 3عصرًا إلى الساعة 5 قبل الإفطار.

وتحدث شوبير مؤخرًا عن مشروع كابيتانو مصر، وأكد أنه أحد المشاريع القومية الهامة، لاستكشاف المواهب في جميع محافظات مصر، وكتب شوبير عبر حسابه الشخصي على فيس بوك: "كابيتانو مصر" خطوة مهمة علي الطريق الصحيح.. سعيد جداً بهذا المشروع القومي العملاق الذي يهدف لإكتشاف مواهب كرة القدم في مصر وما أكثرهم في كل المحافظات والقرى.

أضاف: كل الشكر والتحية لوزارة الشباب والرياضة والشركة المتحدة للخدمات الإعلامية وكافة القائمين علي هذا المشروع العظيم الذي أثق أنه سيكون نواة لإكتشاف الموهوبين والاهتمام بهم من أجل مستقبل أفضل لكرة القدم المصرية.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة