ماذا قدم هالاند مع السيتي في دوري أبطال أوروبا؟.. إنفو جراف

الثلاثاء، 14 مارس 2023 05:00 م
ماذا قدم هالاند مع السيتي في دوري أبطال أوروبا؟.. إنفو جراف هالاند
كتب-أحمد عصام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يقدم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم مانشستر سيتي الإنجليزي أداءً رائعا ويحقق العديد من الأرقام القياسية مع فريقه خلال الموسم الحالي، منذ الانضمام إليه في الانتقالات الصيفية الماضية قادما من نادي بوروسيا دورتموند الألماني.

وساهم إيرلينج هالاند فى تسجيل وصناعة 39 هدفاً مع مانشستر سيتي خلال المشاركة في 35 مباراة في جميع المسابقات بالموسم الحالي 2022-2023.

وينتظر أن يقود هالاند مانشستر سيتي أمام نظيره لايبزيج الألماني فى العاشرة مساء اليوم الثلاثاء، على ملعب الاتحاد فى مدينة مانشستر، في إياب دور الـ16 من مسابقة دوري أبطال أوروبا، علما بأن نتيجة الذهاب انتهت بالتعادل 1-1 في ألمانيا قبل أسبوعين.

وخاض هالاند مع السيتي 5 مباريات في دوري أبطال أوروبا بنسخته الحالية، وأحرز 5 أهداف، وفاز فريقه 3 مرات وتعادل فى مناسبتين، بينما لم يخسر حتى الآن.

وتأتي أرقام هالاند مع السيتي في دوري أبطال أوروبا كالتالي:

هالاند
هالاند

 

وتأهل نادي مانشستر سيتي الى الدور الحالي من بطولة دوري أبطال أوروبا بعد تصدر المجموعة السابعة برصيد 14 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والتعادل في 2 وعدم تلقي أية هزائم وتسجيل 14 هدفاً وتلقي 2.

بينما تأهل نادي لايبزيج الى دور الـ16 من بطولة دوري أبطال أوروبا بعدما احتل المركز الثاني في المجموعة السادسة خلف ريال مدريد برصيد 12 نقطة جمعها من الفوز في 4 مباريات والخسارة في 2 وتسجيل 13 هدفاً وتلقي 9.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة