تجهيز التماثيل الذهبية.. استعدادات مهرجان الأوسكار لدورته الــ95

السبت، 11 مارس 2023 06:00 ص
تجهيز التماثيل الذهبية.. استعدادات مهرجان الأوسكار لدورته الــ95 تمثال الأوسكار
محمد غنيم ووكالات

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

 شهدت لوس أنجلوس، كاليفورنيا بالولايات المتحدة الأمريكية استعدادات على قدم وساق لانطلاق مهرجان الأوسكار الـ95، فيما تحدث مدير ورئيس المتحف الأكاديمي للصور المتحركة بيل كرامر عن بدء الاستعدادات والعمال على السجادة الحمراء استعدادا لانطلاق حفل توزيع جوائز الأوسكار الخامس والتسعين الذي سيقام في مسرح دولبي في لوس أنجلوس في 12 مارس، وذلك حسبما نشر موقع وكالة الأنباء الأوروبية صورا.

تمثال الأوسكار تم تصميمه لتكريم كل فرد في مجال عمله، حيث إنه تصوير أنيق لفارس يحمل سيفًا فوق بكرة فيلم بخمس دعامات تمثل الفروع الخمسة التأسيسية لأكاديمية علوم الصورة: ممثل ، مخرج ، منتج، وفني، وكاتب، فيما يبذل المبدعين في صناعة السينما كل جهد للوصول إلى جوائز الأوسكار ، حيث يتمثل هدف كل مخرج ومنتج وممثل في استعادة الفارس الذهبي من أجل تتويج  عملهم الشاق. 

هذه الجائزة الشهيرة هي الحدث الأكثر قيمة بالنسبة لصناعة الترفيه والجمهور، الذين سيتابعون على الشاشة لحظات تتويج المرشحين المستحقين لرفع الجوائز.
 
الحفل، الذي سيقام في مسرح دولبي في لوس أنجلوس ، من المقرر أن يستضيف أكثر أمسية متوقعة في العام، حيث من المتوقع أن يسيطر فيلم "كل شيء في كل مكان دفعة واحدة" علي عدد من الجوائز، والذي يتصدر أعلى نسبة من حيث الترشيحات من خلال حصد 11 ترشيح منها أفضل فيلم وأفضل ممثلة وفئات أخري.
 
سيتم بث حفل جوائز الأوسكار لعام 2023 على الهواء مباشرة من مسرح دولبي في مركز التسوق Ovation Hollywood في لوس أنجلوس يوم الأحد، 12 مارس.
 
يبدأ الحفل في الساعة 8 مساءً بتوقيت ET ويستمر لمدة ثلاث ساعات ؛ سيختتم العرض الساعة 11 مساء، عادة تبدأ السجادة الحمراء قبل ساعتين من الحدث.
 
سيتم بث حفل توزيع جوائز الأوسكار لعام 2023 مباشرةً على قناة ABC ، وسيقدم الحفل جيمي كيميل.
 
أوسكار (1)
تمثال الأوسكار

 

أوسكار (2)
كلمة بيل كرامر رئيس المتحف الاكاديمى

 

أوسكار (3)
انطلاق السجادة فى حفل الأوسكار

 

أوسكار (4)
استعدادات مهرجان الأوسكار

 

أوسكار (5)
كلمة بيل كرامر

 

أوسكار (6)
جانب من الحضور

 

 
أوسكار (8)
استعدادات مهرجان السينما

 

أوسكار (9)
العمل على قدم وساق

 

أوسكار (10)
تماثيل الأوسكار

 

أوسكار (11)
تماثيل مهرجان الأوسكار

 

أوسكار (12)
استعدادات مهرجان الأوسكار

 

أوسكار (13)
مهرجان الأوسكار

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة