مفاجأة.. مدرب هاتاى سبور ينفى العثور على أتسو تحت أنقاض الزلزال التركى

الأربعاء، 08 فبراير 2023 06:58 م
مفاجأة.. مدرب هاتاى سبور ينفى العثور على أتسو تحت أنقاض الزلزال التركى كريستيان اتسو
كتب أحمد هريدى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

نفى فولكان ديميريل، المدير الفنى لفريق هاتاى سبور التركي، التقارير الصحفية التى تحدثت أمس الثلاثاء، عن العثور على اللاعب الغاني كريستيان أتسو، تحت أنقاض الزلزال المدمر، الذى ضرب تركيا فجر الاثنين، وأودى بحياة ألاف الاشخاص.  

وكانت تقارير صحفية تركية، قد أشارت أمس الثلاثاء، إنه تم العثور على النجم الغاني كريستيان أتسو، مهاجم فريق هاتاي سبور التركي، حيا تحت الأنقاض، بعد إنقاذه من تحت أنقاض مبنى مدمر نتيجة الزلزال المدمر الذى ضرب البلاد.

وقال فولكان ديميريل، فى تصريحات صحفية،:"كريستيان أتسو لم يتم العثور عليه بعد، وأن هناك أشخاص يعملون ليل نهار من أجل العثور عليه". 

وأضاف:"من فضلك لا تكتب أنه نجا دون التأكد، للناس عائلة وأمل وأحزان وتورمات من الألم ". 

ومن جانبه قال طبيب النادي:"عندما علمنا أنه نُقل إلى المستشفى، ذهبنا إلى هناك ، لكن لم يكن هناك شيء. في هذا الوقت ، نقبل أنه لم يتم العثور على تانر وأتسو ، لسوء الحظ ".

أتسو (31 عامًا) انضم إلى هاتاي سبور مطلع الموسم الجاري قادمًا من الرائد السعودي، وسبق له تمثيل أندية بورتو وريو آفي وتشيلسي وفيتيسيه وإيفرتون وبورنموث ومالاجا ونيوكاسل يونايتد.

ويمتلك أتسو 60 مباراة دولية مع منتخب غانا سجل خلالها 10 أهداف، وقد شارك معه في كأس العالم 2014، كما حل وصيفًا في كأس الأمم الأفريقية 2015.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة