أكرم القصاص - علا الشافعي

إسلام محارب يقترب من تدعيم قائمة الطلائع أمام الداخلية فى الدورى

الأربعاء، 08 فبراير 2023 01:33 م
إسلام محارب يقترب من تدعيم قائمة الطلائع أمام الداخلية فى الدورى إسلام محارب نجم الطلائع
كتبت لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يسابق الجهاز الطبى لنادى طلائع الجيش الزمن لتجهيز إسلام محارب لاعب الفريق لمباراة الداخلية بعدما غاب عن لقاء بيراميدز بعد تعرضه للإصابة بشد فى العضلة الخلفية، حيث اقترب اللاعب من انهاء برنامجه التأهيلى للتواجد فى المباراة القادمة.

ويستعد طلائع الجيش لمواجهة نظيره الداخلية المقرر لها السابعة مساء السبت المقبل على ستاد جهاز الرياضة ضمن منافسات الجولة الثامنة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

ويحتل الطلائع المركز الثالث عشر بجدول الدوري برصيد 16 نقطة بعدما لعب 17 مباراة حقق الفوز في ثلاثة لقاءات وتعادل في 7 مباريات وخسر مثلها وسجل لاعبوه 18 هدفاً وتلقت شباكه 25 هدفا.

وحقق فريق الكرة بنادي بيراميدز فوزا مهما على نظيره طلائع الجيش بهدف دون رد سجله فخر الدين بن يوسف، في المباراة التي أقيمت بينهما على ملعب استاد جهاز الرياضة العسكري في بطولة الدوري المصري الممتاز. 

وشهدت المباراة طرد مصطفى الخواجة لاعب طلائع الجيش، في الدقيقة الرابعة والثلاثين بعد التدخل العنيف على لاعب بيراميدز، وأشهر الحكم الكارت الأحمر مباشرة بعد العودة إلى تقنية الفار.

وسجل فخر الدين بن يوسف هدف بيراميدز الوحيد بضربة رأسية بعد عرضية عبد الله السعيد المتقنة في الوقتالمحتسب بدل من الضائع من الشوط الاول.

وفي الكرة التي تلت الهدف تعرض علي جبر مدافع بيراميدز للطرد بعدما نال الكارت الأصفر الثانى.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة