مد فترة التقديم لمسابقة وزارة الأوقاف ومحافظة شمال سيناء القرآنية.. تفاصيل

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 02:45 م
مد فترة التقديم لمسابقة وزارة الأوقاف ومحافظة شمال سيناء القرآنية.. تفاصيل وزارة الأوقاف
شمال سيناء ـ محمد حسين

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت مديرية أوقاف شمال سيناء عن مد فترة استلام طلبات التقديم للراغبين المشاركة فى المسابقة القرآنية لأبناء شمال سيناء مشاركة بين وزارة الأوقاف ومحافظة شمال سيناء بجميع مقار إدارات الأوقاف الفرعية على مستوى مراكز المحافظة حتى الأحد الموافق 2023/2/19م.

وقال الشيخ محمود مرزوق مدير مديرية أوقاف شمال سيناء، إنه يتواصل استلام طلبات التقديم للراغبين المشاركة فى المسابقة القرآنية لأبناء شمال سيناء مشاركة بين وزارة الأوقاف ومحافظة شمال سيناء بجميع مقار إدارات الأوقاف الفرعية على مستوى مراكز المحافظة.

أضاف أنه تسهيلاً على المتقدمين الراغبين فى المشاركة، سوف يتم استلام طلبات التقديم بجميع مقار إدارات الأوقاف الفرعية على مستوى مراكز المحافظة على أن يحدد فى الطلب المستوى الذى يرغب المتقدم الاختبار فيه من المستويات الأربعة المحددة فى إعلان المسابقة.

واوضح أن المسابقة تتضمن المستوى الأول: المرحلة الابتدائية 7 أجزاء، ولمستوى الثانى: المرحلة الإعدادية 10 أجزاء، والمستوى الثالث: المرحلة الثانوية والجامعية نصف القرآن الكريم، والمستوى الرابع: مفتوح للجميع فى القرآن الكريم كاملا، (أئمة ووعاظ ومعلمون ومعلمات وغيرهم)، وستضم المسابقة إلى جانب حفظ القرآن الكريم الإلمام بالآداب العامة فى الإسلام.

واشار مدير أوقاف شمال سيناء، انه على المتقدمين مراعاة توفر الشروط وهى طلب تقديم للمسابقة + صورة شخصية حديثة، وصورة من شهادة الميلاد + صورة بطاقة الرقم القومى لولى أمر الطالب، صورة بطاقة الرقم القومى للمتقدم ( على أن تكون سارية).

وقال انه سوف تقوم لجنة الاختبار بعقد امتحان التصفية الأولية للمتقدمين بمقر إدارات الأوقاف الفرعية، بداية من يوم الثلاثاء الموافق 2-2023/2/21م وحتى يوم الخميس 2023/2/23م لجميع المستويات، على أن يتم تصعيد الناجحين من التصفية الأولية للإختبار النهائى بمقر مديرية أوقاف شمال سيناء بمسجد النصر بالعريش فى الفترة من 2023/3/5م إلى 2023/3/8م، ليكرم الفائزون بعدها فى احتفال محافظة شمال سيناء بليلة القدر بجوائز 200 ألف جنيه مناصفة بين وزارة الأوقاف والمحافظة.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة