أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 7 فبراير: تناول الطعام المنزلى

الثلاثاء، 07 فبراير 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم الثلاثاء 7 فبراير: تناول الطعام المنزلى برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أن لديه سرعة بديهة وذكاء يحسد عليه، ويتقبل الرأي الآخر مهما كان عكس رأيه، ويعشق العيش بطريقة خيالية بعيدة عن أرض الواقع.

برج الحمل في حظك اليوم 7 فبراير

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ولديه قلب كبير، ويعشق المغامرة والتواجد في أماكن جديدة، ولا يحرص على المال ما قد يقع في بعض الأزمات المالية.

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفي.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهني

حاول ألا تترك الوظيفة التي تعمل بها مهما كنت لا تحبها، إلا بعد أن تؤمن عمل أخر حتى تشعر بالأستقرار المادى، مع التطوير من مهاراتك بشكل كبير، حتى تكون بقدر التحديات.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفي

عليك بإخبار شريك الحياة المستقبلي بشكل مشاعرك قبل فوات الأوان حتى يعلم ما في قلبك حتى يقدره ويحتويه، ويعلم أنه مهما قابل من أشخاص لن يجد شخص يحبه بقدرك.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحي

حاول أن تمارس التمارين الرياضية كل يوم في الهواء الطلق، حتى تشعر بالنشاط والحيوية، مع التقليل من الوزن الذى اكتسبته الفترة الماضية، وتناول الطعام المنزلى المفيد.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تضع خطط طويلة الآجل، لمشروعك حتى تعلم الوقت الذى تنهيه بنجاح، مع العمل على التطوير من النفس، وتعلم لغة أجنبية جديدة، لتنفعك في المستقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة