أمطار كثيفة ورياح شديدة في موجة طقس سيئ تضرب محافظة دمياط.. صور وفيديو

الإثنين، 06 فبراير 2023 03:42 م
أمطار كثيفة ورياح شديدة في موجة طقس سيئ تضرب محافظة دمياط.. صور وفيديو طقس دمياط
دمياط - هيثم مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تشهد محافظة دمياط اليوم موجة من الطقس السيئ والتى استمرت على مدار الأيام الماضية، يسودها طقس بارد نهارا شديد البرودة ليلا، مع سرعة رياح يصاحبها تساقط أمطار وسحب كثيفة، إضافة إلى ارتفاع منسوب مياه نهر النيل.

وفى سياق متصل أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، استمرار تطبيق حالة الطوارئ للتعامل الفورى مع تراكمات مياه الأمطار، وكذلك أية طوارئ تحدث جراء موجة الطقس السيئ التى تشهدها المحافظة.

وشددت محافظ دمياط، على ضرورة تواجد معدات الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى بشوارع المدنية الرئيسية والميادين العامة وتزويدها بالفرق المدربة الأزمة للتعامل مع تركمان مياه الأمطار، فضلا عن استمرار حملات تطهير بالوعات تصريف مياه الأمطار، وكذلك صيانة أعمدة الإنارة والمرور على اللافتات الإعلانية المتواجدة بشوارع المحافظة والتأكد من صيانتها بشكل يضمن سلامة المواطنين.

كما أعلنت الدكتورة منال عوض محافظ دمياط، انعقاد غرفة العمليات بشكل دائم لمتابعة الموقف أولا بأول، واكدت أيضا على القيام بفتح محاور مرورية بالمناطق التى تشهد أعمال تطوير، لتحقيق السيولة المرورية بتلك المناطق ومنع التكدس المرورى.

وعلى صعيد آخر أعلنت هيئة ميناء دمياط، استمرار العمل بشكل طبيعى اليوم، وقد استقبلت 8 سفن متنوعة فضلا مغادرة الميناء 6 سفن أخرى، ليصل إجمالى السفن المتواجدة 32 سفينة اليوم، كما أعلنت الميناء تداول الحاويات وكذلك استقبال قطارات البضائع بصورة طبيعية رغم موجة الطقس السيئ التى تشهدها دمياط هذه الأثناء.

وعن رحلات الصيد داخل مدينة عزبة البرج شهدت هى الآخر تأثرا نسبيا بحالة الطقس خاصة مع ارتفاع سرعة الرياح التى جرت منذ الساعات الأولى من صباح اليوم، الأمر الذى قد يؤثر على استمرار تلك الرحلات.


أمطار دمياط (1)
أمطار دمياط (1)

أمطار دمياط (2)
أمطار دمياط (2)

جانب من الأمطار (1)
جانب من الأمطار (1)

جانب من الأمطار (2)
جانب من الأمطار (2)

جانب من الأمطار (3)
جانب من الأمطار (3)

حالة الطقس (1)
حالة الطقس (1)

حالة الطقس (2)
حالة الطقس (2)

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة