صدور كتاب "قراءة فى دفتر أحوال السياسة فى العراق" لـ محمد الدمرداش

الأحد، 05 فبراير 2023 04:00 ص
صدور كتاب "قراءة فى دفتر أحوال السياسة فى العراق" لـ محمد الدمرداش غلاف الكتاب
كتب محمد عبد الرحمن

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك المستشار الدكتور محمد الدمرداش، نائب رئيس مجلس الدولة بكتابه "قراءة في دفتر أحوال السياسة في العراق" في جناح "سما" ضمن فعاليات معرض القاهرة الدولي للكتاب في نسخته الـ54 بمركز مصر للمؤتمرات والمعارض الدولية بالتجمع الخامس.
 
يحوي الكتاب أفكارًا عن طرق التعرف على تاريخ الحياة السياسية في العراق وكيف ساهمت الحكومات العراقية في المنطقة العربية، وأكد الدكتور محمد الدمرداش خلال الندوة التي عقدها بمعرض الكتاب أن الهدف الرئيسي من الكتاب هو تعرف القارئ على الدروس المستفادة من تأثير ما شهدته الحياة السياسية في العراق على الدول المجاورة.
 
fe7c55ac-e100-4070-9670-036501cf544b
 
حضر الندوة كل من النائب أشرف رشاد النائب الأول لرئيس حزب مستقبل وطن والدكتور محمود حسين رئيس لجنة الشباب والرياضة بمجلس النواب والمهندس هشام حطب رئيس اللجنة الأولمبية المصرية.
 
الجدير بالذكر أن الدكتور محمد الدمرداش هو رئيس المحكمة الإدارية لجامعة الدول العربية و يعد أول مصري ينتخب لرئاسة المحكمة بعد 46 عامًا من غياب هذا المنصب عن مصر، فضلا عن أنه يتقلد مستشار رئيس هيئة الدواء المصرية بالإضافة إلى أنه رئيس نادى الزهور الرياضى ورئيس لجنة الأندية باللجنة الأولمبية المصرية.
 
وتستمر فعاليات المعرض بمشاركة 1047 ناشرًا مصريًا وعربيًا وأجنبيًا، ومشاركة وزارات ومؤسسات مصرية، منها على سبيل المثال: وزارة الدفاع – وزارة الداخلية – هيئة الرقابة الإدارية ممثلة في الأكاديمية الوطنية لمكافحة الفساد- وزارة الأوقاف – وزارة الشباب والرياضة – وزارة التضامن الاجتماعي– الأزهر الشريف – دار الإفتاء... وغيرها من المؤسسات الرسمية، وبمشاركة 53 دولة، من بينها دول تشارك لأول مرة، وهي: المجر- جمهورية الدومينيكان – وعدد من المؤسسات العربية.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة