زينب عبد اللاه تتحدث عن أطفال الفن فى برنامج الطلة على النيل الثقافية.. اليوم

الأحد، 05 فبراير 2023 12:00 م
زينب عبد اللاه تتحدث عن أطفال الفن فى برنامج الطلة على النيل الثقافية.. اليوم زينب عبداللاه
ذكى مكاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل الكاتبة الصحفية زينب عبد اللاه اليوم الأحد ضيفة على برنامج "الطلة" المذاع على قناة النيل الثقافية فى السادسة والنصف مساءً للحديث عن أطفال الفن عبر أجيال متعددة.
 
وتتحدث عبد اللاه خلال البرنامج عن طلة الطفل فى السينما والدراما، وتجيب عن سؤال: أين يذهب النجوم الأطفال الذين لفتوا الأنظار بموهبتهم وأعمالهم الفنية الشهيرة بعد أن يتخطوا مرحلة الطفولة؟ ولماذا لا يستمر الكثيرون منهم، مستعرضة العديد من النماذج من أطفال الفن عبر الأجيال.
 
وتكشف الكاتبة الصحفية زينب عبداللاه خلال برنامج الطلة كواليس سلسلة حواراتها من عدد من أشهر أطفال الفن والتى حملت عنوان :"أطفال الفن اللى كبروا"، وكيف وصلت لعدد منهم بعد غيابهم وابتعادهم عن الأضواء لسنوات عديدة ، ومنها كواليس حوارها مع الفنان عمرو محمد على الشهير بشقشق وكيف وصلت إليه، وأصداء هذا الحوار الذى أثار العديد من ردود الأفعال بعد الكشف عن الحالة الصحية لأحد أشهر أطفال الفن وما يعانيه من مأساة المرض.
 
وتستعرض عبداللاه خلال البرنامج الذى  تقدمه المذيعة ريهام منيب ومن إعداد دينا حاتم وإخراج وائل الجندى أهم الأسباب التى دفعت الكثيرين من أطفال الفن الموهوبين للاعتزال والابتعاد عن الأضواء، متحدثة عن مسيرة عدد من أهم النماذج فى تاريخ الفن ومنهم الطفلة المعجزة فيروز والأطفال إكرام عزو وأحمد فرحات وضحى أميرى وسليمان الجندى وإيمان ذو الفقار وليزا ومدحت جمال وأحمد عزت وأحمد عقل ومرفت العايدى ومحمد عبدالواحد ، كما تتطرق للحديث عن أهم الأطفال الموهوبين حالياً وفرص استمرارهم فى المسيرة الفنية.
 
كما يستضيف البرنامج الفنان محمد عبدالواحد أحد أشهر أطفال الفن الذى شارك فى العديد من الأعمال الفنية مع عمالقة الفن ومنها فيلم أفواه وأرانب، وعالم عيال عيال، ومسلسل أحلام الفتى الطائر، وغيرها للحديث عن مسيرته الفنية وأسباب ابتعاده عن الفن.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة