أكرم القصاص - علا الشافعي

برج الحمل.. حظك اليوم السبت 4 فبراير: كن صادقا

السبت، 04 فبراير 2023 12:00 ص
برج الحمل.. حظك اليوم السبت 4 فبراير: كن صادقا برج الحمل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

مولود برج الحمل يتميز بعدة صفات منها أنه يمتلك سرعة البديهة والذكاء الشديد، ويمكن أن يتقبل الآراء الأخرى التى تخالف رأيه مهما كانت بكل سهولة، ويحب أن يعيش فى الخيال أكثر من أرض الواقع.

برج الحمل فى حظك اليوم 4 فبراير

مولود برج الحمل يتمتع بأنه يحب المرح والضحك ويمتلك قلبا كبيرا، ويحب المغامرة، لكنه مسرف بشكل كبير ولا يحرص على المال الذى لديه، ما قد يواجه بعض الأزمات المالية. 

مشاهير برج الحمل

ومن مشاهير برج الحمل الفنان يحيى الفخرانى، ويقدم "اليوم السابع" توقعات علماء الفلك لأصحاب برج الحمل على الصعيد الصحى والمهنى والعاطفى.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد المهنى

عليك العمل بجهد إضافى مع الالتزام بكل الخطط الموضوعة حتى تنهى عملك بشكل جيد، وخذ الفرصة التى أمامك فقد لا تتكرر مرة أخرى، لتحقق منها مكاسب كبيرة.

برج الحمل حظك اليوم  على الصعيد العاطفى

حاول أن تنهى كل الأمور العالقة بينك وبين شريك الحياة، وابدأ معه صفحة جديدة، ولا تتركه وقت طويل دون توضيح وجهة نظرك حتى يعلم أنك منشغل بالعمل ولتكوين حياة مستقرة معه.

برج الحمل حظك اليوم على الصعيد الصحى

عليك بالالتزام بنظامك الغذائى ولا تحاول أن تخطئ فى تناول طعام دسم عالى السعرات الحرارية، حتى تحافظ على رشاقتك المعهودة، ومارس الرياضة بقدر الإمكان.

برج الحمل وتوقعات علماء الفلك خلال الفترة المقبلة

عليك أن تكون صادقا مع كل من حولك، ولا تلتفت إلى أى شخص يتحدث بسوء، فإنه شخص لا يحب لك الخير، وساعد من حولك بكل ود، وتواضع مع الجميع.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة