"Watch it" تخوض تجربة عرض المسلسلات الحصرية فى رمضان لأول مرة.. 10 أعمال أصلية قدمتها عبر منصتها.. "بالطو" أحدث مسلسلاتها بين ما قدمته من دراما وسينما.. والمنصة تقدم "كشف مستعجل" من 15 حلقة فى الشهر الكريم

السبت، 04 فبراير 2023 02:32 م
"Watch it" تخوض تجربة عرض المسلسلات الحصرية فى رمضان لأول مرة.. 10 أعمال أصلية قدمتها عبر منصتها.. "بالطو" أحدث مسلسلاتها بين ما قدمته من دراما وسينما.. والمنصة تقدم "كشف مستعجل" من 15 حلقة فى الشهر الكريم منصة watch it
كتب - محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تخوض منصة watch it الرقمية، أولى تجاربها فى عرض مسلسل حصري على شاشتها خلال موسم رمضان، حيث وقع الاختيار على مسلسل كوميدى بعنوان "كشف مستعجل" من 15 حلقة ليكون أول أعمالها الحصرية في شهر رمضان المقبل، ويأتي ذلك بعد أن استطاعت المنصة جذب جمهور كبير للمحتوى المتنوع التي تقدمه على مدار العام خاصة بعد التطويرات التي شهدتها المنصة خلال الأشهر الماضية.

كانت watch it منذ إطلاقها تقدم أعمالاً أصلية تعرض حصريًا على شاشتها خلال أشهر العام المختلفة، ودائمًا ما كانت تعتمد على البطولات الشبابية من أجل إعطاء الفرصة للمواهب الشابة للانطلاق أكثر، كما خاضت المنصة أيضًا تجربة عرض الأفلام الأصلية حصريًا على شاشتها خلال الأشهر القليلة الماضية، ليقرر القائمون ذلك خوض تجربة تقديم عمل أصلى للمنصة للعرض حصريًا خلال شهر رمضان المقبل إلى جانب المسلسلات التي تعرض على المنصة بالتزامن مع عرضها على شاشات المتحدة للخدمات الإعلامية.

"كشف مستعجل"

مسلسل "كشف مستعجل" بطولة محمد عبد الرحمن "توتا" ومصطفى خاطر وهنادى مهنى، ميمى جمال، إلهام وجدى ومن تأليف إيهاب بليبل وإخراج شادي الرملي وإنتاج كريم أبو ذكرى، وانطلق تصويره هذا الأسبوع، ظهر بطلى العمل محمد عبد الرحمن ومصطفى خاطر بشخصيتي أطباء نفسيين تمر حياتهما بالعديد من الأزمات والمواقف الكوميدية، فيما تجسد هنادى مهنى خلال الاحداث شخصية شقيقة محمد عبد الرحمن وتعمل ممثلة.

"بالطو"

أيضًا تستعد watch it لتقديم أحدث أعمالها الأصلية مسلسل "بالطو" من 10 حلقة ومقرر عرضه يوم الأربعاء المقبل الموافق 8 فبراير، والعمل مأخوذ عن رواية "بالطو وفانلة وتاب" وهو بطولة عصام عمر، محمود حافظ، محمد محمود، عارفة عبدالرسول، مريم الجندى، عارفة عبد الرسول محمد رضوان، وعدد من ضيوف الشرف أبرزهم وبيومي فؤاد، خالد الصاوى، محمد لطفى، محمود البزاوى، وإخراج عمر المهندس وتدور أحداثه في إطار كوميدى حول مهنة التمريض وما يحدث بدور الرعاية الصحية.

"شديد الخطورة"

ومنذ انطلاق watch it، عرضت على شاشتها العديد من أعمالها الأصلية والتي بدأت بمسلسل "شديد الخطورة" المكون من 7 حلقات والذى تم عرضه في يوليو من عام 2020، والعمل قام ببطولته بطولة أحمد العوضى وريم مصطفى ورياض الخولى، هادى الجيار، محمود حجازى، ناهد رشدى، حمزة العيلى، حسنى شتا، خالد كمال ومن تأليف محمد سيد بشير وإخراج حسام على وإنتاج شركة سينرجى، ودارت أحداثه في إطار أكشن يتناول قضية الهاكرز وخطورتهم على الأمن ‏القومى.

"إسعاف يونس"

ثانى الأعمال الأصلية التي عرضتها المنصة على شاشتها مسلسل "إسعاف يونس" من 10 حلقات، وتم عرضه فى شهر ديسمبر من عام 2020، وقام ببطولة العمل محمد أنور، سارة سلامة، هشام محمد شرف، محمد علي رزق، إيمان السيد، منة عرفة، هناء الشوربجي، أحمد محارب، حسين حجاج، وآخرين، ومن إخراج معتز التوني، وظهر في الحلقات عدد من ضيوف الشرف منهم أمير كرارة، أحمد فهمي، كريم فهمي، محمد عبدالرحمن، مصطفى خاطر، عبير صبري، محسن منصور، كريم محمود عبدالعزيز، صلاح عبد الله، محمد محمود، وأحمد فهيم.

"حشمت فى البيت الأبيض"

وقدمت المنصة مسلسل "حشمت في البيت الأبيض" كثالث أعمالها الأصلية من 13 حلقة، والعمل فكرة محمد الشواف وسيناريو وحوار ورشة كتابة شارك فيها محمد أبو السعد وليد أبو المجد وإبراهيم ربيع، ومن إخراج مصطفى فكرى، وبطولة بيومى فؤاد، إنعام سالوسة، بدرية طلبة، حمدى المرغنى إسلام جمال، هبة عبد الغنى، رانيا ملاح، أحمد جمال سعيد، أحمد رأفت، وأسماء جلال، كذلك مجموعة كبيرة من ضيوف الشرف.

"تحقيق"

وخلال العام الماضى 2022 أجرى القائمون على watch it العديد من التطويرات على المنصة وإطلاقها بشكل جديد، وبدأت الانطلاقة الجديدة بعرض مسلسل "تحقيق" من 12 حلقة في شهر مارس 2022، والعمل على البطولة الشبابية وهو من نوعية أعمال الساسبنس التى لا تخلو من الأكشن، وشارك فى بطولته أحمد مالك، خالد أنور، هدى المفتى، تارا عماد، مي الغيطي، كمال أبو رية، طارق عبد العزيز، فاطمة ناصر، زينب غريب، وقصة وسيناريو وحوار محمد الدباح، وإخراج محمد فتحى "شانك" وإنتاج شركة أروما للمنتج تامر مرتضى.

"ريفو"

وفي شهر يونيو 2022 عرضت المنصة خامس أعمالها الأصلية مسلسل "ريفو" مكون من 10 حلقات، وبطولة أمير عيد، تامر هاشم، حسن أبو الروس، ركين سعد، سارة عبد الرحمن، ملك حجازي، صدقي صخر، مينا النجار، محسن محيي الدين، عمرو جمال، محمد المولى، هشام الشاذلي، حسام حسني، وتأليف محمد ناير، إخراج يحيى اسماعيل، وتدور القصة حول الفتاة "مريم حسن فخر الدين" التي تسعى لاكتشاف حقيقة علاقة والدها المؤلف الكبير بفرقة ريڤو الموسيقية التي ذاع صيتها في التسعينيات وتكتشف أن هناك سرا أخفاه طوال السنوات الماضية.

"اتزان"

وعرضت watch it في شهر أكتوبر 2022 سادس أعمالها الاصلية مسلسل "اتزان" بطولة ركين سعد، صدقي صخر نبيل عيسى، صفاء الطوخي، هاجر السراج، ثراء جبيل، حسن مالك، زينب غريب، دارين حداد، مروان يونس، عمر شرقي، كمال الدبكي والطفل سليم، وتأليف سيد عمر وتسبيح ماهر ومن إخراج شادي عبد السلام، وتدور أحداث المسلسل حول عائلة سالم والتي يختل اتزانها بعد فتح وصيته، فيحاول كل أفراد الأسرة السيطرة على النصيب الأكبر من الإرث.

"جدران"

وفى سياق آخر قررت المنصة الدخول في عالم السينما من خلال عرض أفلام أصلية حصرياً على شاشتها، وبدأت هذه الخطوة بعرض فيلم "جدران" الذى عرض يوم  14 يوليو 2022، والفيلم ينتمى لأعمال الرعب وبطولة درة، نيكولا معوض، فراس سعيد، هند عبد الحليم، أحمد بدير، وقصة ياسر صلاح، سيناريو وحوار هيثم وأحمد الدهان، وإخراج محمد بركة.

"الباب الأخضر"

وأطلقت المنصة ثانى تجاربها في عرض الأفلام الأصلية، خلال فيلم "الباب الأخضر" آخر كتابات الراحل أسامة أنور عكاشة، حيث عرض يوم 4 يناير الماضى، والفيلم تصوير وإخراج رؤوف عبد العزيز، وبطولة إياد نصار، سهر الصايغ، خالد الصاوى، محمود عبد المغنى، بيومى فؤاد، أحمد فؤاد سليم، حمزة العيلى، عابد عنانى، إسلام حافظ، سما ابراهيم، لطيفة فهمى وعدد آخر من الفنانين، وتدور أحداثه خلال فترة التسعينيات في إطار اجتماعي حول تخلى البشر عن مبادئهم وأخلاقهم.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة