أكرم القصاص: معارض "أهلا رمضان" هدفها ضبط العرض والطلب فى السوق

الأحد، 26 فبراير 2023 12:08 ص
أكرم القصاص: معارض "أهلا رمضان" هدفها ضبط العرض والطلب فى السوق الكاتب الصحفى أكرم القصاص رئيس تحرير "اليوم السابع"
الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
قال الكاتب الصحفى أكرم القصاص، رئيس تحرير "اليوم السابع"، اتخذت الدولة المصرية منذ بدء الأزمة الاقتصادية العالمية، إجراءات لمواجهة هذه الأزمة، لافتا إلى الدولة تهتم بزيادة العرض من السلع الغذائية وتدخلت بعدة وسائل من خلال معارضها و السوبر ماركت.
 
وأضاف الكاتب الصحفى أكرم القصاص خلال مداخلة هاتفية على قناة إكسترا نيوز، أن صناعة الدواجن مهمة حيث توفر فرص عمل وبروتينات، ولذا قامت الدولة بعمل توازن فى السوق بالعرض والطلب، موضحا أن هدف معارض أهلا رمضان وغيرها هو ضبط العرض والطلب فى السوق بقواعد محددة دون الإضرار بأى من أطراف الموضوع.
 
ولفت الكاتب الصحفى أكرم القصاص إلى أن طرح السلع أسعر على الأسعار، موضحا أن هناك بعض المنصات تشوه السلعة بأنها منتهية الصلاحية أو تسبب بعض الأمراض وتسعى إلى "تنغيص" عيشة المواطن وهو كلام غير صحيح لأنها تخضع لإجراءات حاسمة، وتكلفتها أقل وأن الكميات المستوردة تضبط العرض والطلب.
 
وأشار الكاتب الصحفى أكرم القصاص إلى أن الغرف التجارية والمستوردين أكدوا انهم يستوردون على مدى سنوات كميات لأن الناتج المحلى يكفى 80% ،موضحا أن دول كثيرة تعتمد على المبردة أو المجمدة، ولدينا أكثر من مرحلة لتطبيق الإجراءات والصلاحية والمواصفات العالمية.









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة