عرض لوحة لـ بيتر بول روبنز للبيع بـ 30 مليون دولار.. اعرف التفاصيل

الأربعاء، 22 فبراير 2023 09:30 م
عرض لوحة لـ بيتر بول روبنز للبيع بـ 30 مليون دولار.. اعرف التفاصيل لوحة لبيتر بول روبنز
كتبت بسنت جميل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلنت دار مزادات سوثبى، أنه سيتم بيع لوحة لبيتر بول روبنز من مجموعة متحف متروبوليتان للفنون البارز خلال شهر مايو المقبل، من المتوقع بيع العمل بـ 30 مليون دولار.

أنتج روبنز العمل الذى يحمل عنوان Portrait of a Man as the God Mars، الذي يصور مجهول الهوية يرتدي درعًا، منذ حوالي عام 1620 عندما كان الفنان في أوج مسيرته، وفقا لموقع ارت نيوز.

وأوضحت دار سوثبى، سيتم تقديم اللوحة من خلال مزاد مسائي لبيع أعمال للفن الحديث المقرر إجراؤه في مايو في نيويورك، وقدّر المتخصصون في دار المزاد العمل بما يتراوح بين 20 و 30 مليون دولار.

لوحة لبيتر بول روبنز
لوحة لبيتر بول روبنز

 

في القرن السادس عشر، وصل الفن إلى مستوى دولي، كانت إيطاليا لا تزال تعتبر مهد الفن، سافر الفنانون من جميع أنحاء أوروبا إلى البلاد وأخذوا انطباعات عن المناطق المعنية في مجال نشاطهم. شهد بيتر بول روبنز تطور الباروك في إيطاليا وأعجب بالألوان الشديدة لتيتيان ومهارته في استخدام تأثيرات الإضاءة. في أنتويرب، استخدم روبنز العزلة لتطوير أسلوبه في الرسم واللغة البصرية الباروكية من المعرفة المكتسبة. الأسلحة في حرب الثمانين سنة كانت في راحة وأنتويرب كانت تنام بجمال التطور الفني. اجتمعت أفكار روبن التقدمية باهتمام شديد وجعلته فنانًا مطلوبًا.

يرتبط روبنز ارتباطًا وثيقًا بتصوير النساء، تُظهر لغة روبنز الاحترام للأشكال الأنثوية واحترامها. ترمز النعم الثلاثة إلى العفة والجمال والحب. الأجسام المليئة بالتنقل، تحدد الفروق الدقيقة في الجلد الصورة ويتم تأطيرها بواسطة تركيبة ملونة، قام بيتر بول روبنز بتطوير أسلوب ديناميكي وملون، كان يؤمن بأهمية ضربة الفرشاة واللون.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة