عامان على وفاة الفنانة أحلام الجريتلى.. رسالة مؤثرة على فيس بوك قبل رحيلها

الثلاثاء، 21 فبراير 2023 04:14 م
عامان على وفاة الفنانة أحلام الجريتلى.. رسالة مؤثرة على فيس بوك قبل رحيلها أحلام الجريتلى
رحمة خليفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحل اليوم الذكرى الثانية على وفاة الفنانة " أحلام الجريتلى" صاحبة المسيرة الفنية الكبيرة، ولدت الفنانة "أحلام الجريتلي" في ٢٠ فبراير ١٩٤٨، وهي شقيقة الفنانة " إنعام الجريتلي" ، تزوجت من الدكتور شيرين حسين ولكنها لم ترزق منه بأبناء وبالرغم من أنها كانت الزوجة الثانية له إلا أنها كانت علاقتها بابنته قوية.
 
 
عشقت الفن عشقاً لا مثيل له والمسرح بشكل خاص فعملت لمدة 33عاما على مسرح الطليعة، وكان آخر عرض لها " بتلوموني ليه" سنة 2007، وكان يعتبر في هذا الوقت أفضل عرض تم تقديمه في هذا العام.
 
 
عملت في المسرح القومي وقدمت عروضا كثيرة "بيت العوانس، ماكبث، سجن النساء" ، وعادت بعدها تقدم عروضا في مسرح الطليعة فقدمت " القاهرة٨٠ ، العسل عسل والبصل بصل، والراجل اللي أكل وزة".
 
الفنانة أحلام الجريتلي شاركت في مسلسلات مثل" حكايات المدندش، من أطلق الرصاص على هند علام، ومسلسل سارة"، بالإضافة لمشاركتها في حلقات لمسلسلات أخرى "راجل وست ستات، لحظات حرجة، السندريلا".
 
أما فى السينما فقد شاركت فى فيلم " شباب تيك أواى 2004، أيام الخادمة أحلام 2005،حلاوة روح 2014، واحد صحيح، وساعة ونصف.
 
وفي 28 فبراير 2021 رحلت عن عالمنا الفنانة أحلام الجريتلي عن عمر يناهز 73عاما، وكانت آخر أعمالها مسلسل "البرنس" لمحمد رمضان.
 
كتبت قبل وفاتها رسالة مؤثرة على صفحتها على فيسبوك" الدنيا دى غريبة جداً يوم فرح ويوم حزن إمبارح الكل بيهنينى بعيد ميلادى وانهاردة الكل بيعزيني في وفاة محمد زوج أختى المرحومة أمال سبحان الله وأهى ماشية شوية حزن وشوية فرح وآخرتها متر في متر".
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة