محافظ بورسعيد يعلن الانتهاء من تطوير الممشى السياحى قريبًا.. صور

الأحد، 19 فبراير 2023 02:09 م
محافظ بورسعيد يعلن الانتهاء من تطوير الممشى السياحى قريبًا.. صور جولة المحافظ علي الممشى
بورسعيد - محمد عزام

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أعلن اللواء عادل الغضبان محافظ بورسعيد، عن قرب الانتهاء من أعمال تطوير المرحلة الأولى من الممشى السياحى، وذلك خلال جولته الميدانية، اليوم الأحد، لمتابعة آخر مستجدات سير أعمال المرحلة الأولى من تطوير الممشى السياحي بمدينة بورسعيد، رافقه خلالها المهندس عمرو عثمان نائب المحافظ، واللواء عاطف وجدي السكرتير العام، عبد العظيم رمضان السكرتير العام المساعد، محمد فواز رئيس حي الشرق، والشركة الهندسية المسئولة عن أعمال التطوير، وعدد من الجهات التنفيذية والأمنية.  
 
وأشار اللواء عادل الغضبان، إلى أن أعمال التطوير تشمل إقامة أماكن جلوس للمواطنين ومسطحات خضراء، بحيث يمكن للمواطنين رؤية السفن مباشرة من خلال البوابات وسور الممشى المطور. 
 
وشدد على تنفيذ الأعمال على أعلى مستوى، ومراعاة التوزيع الأمثل للمسطحات الخضراء ومقاعد الجلوس والأعمدة الديكورية والتحف الفنية، مع أهمية التخطيط الدقيق للمساحات والمسافات والاهتمام بالتنظيم المروري لمنع الازدحام، لافتا إلى أنه سيتم تنفيذ عمل سياحي يليق بمدخل أفريقيا الشمالية ويعيد لبورسعيد تاريخها وحضارته. 
 
ووجه محافظ بورسعيد، بتكثيف معدلات العمل لسرعة الانتهاء من تطوير الممشى فى أقرب وقت، مؤكداً أن أعمال التطوير تستهدف إعادة الوجه التاريخي لمحافظة بورسعيد بشكل حضاري مميز، يتناسب مع الموقع الجغرافى، ويعمل على تسويق المنطقة سياحيا. 
 
 
وأضاف أن التطوير يظهر الطابع الجمالي والطابع التاريخي الذي تتميز به محافظة بورسعيد، لافتاً إلى أن المنطقة سيتم تطويرها سياحيا على أعلى مستوى يحقق الاستمتاع بمقومات المنطقة، وتمثل تحفة حضارية تجمع المعالم الفنية والتراثية والترفيهية والسياحية. 
 
جولة المحافظ علي الممشى
جولة المحافظ علي الممشى

ممشى بورسعيد
ممشى بورسعيد

المحافظ خلال جولته
المحافظ خلال جولته

المظهر الجمالي للممشي
المظهر الجمالي للممشي

ممشى بورسعيد السياحي
ممشى بورسعيد السياحي
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة