شاهد.. "أيمن وسكر" يستقلان البالون الطائر بالأقصر ويتنكران بجلباب صعيدى لاستعادة النسناس

الجمعة، 17 فبراير 2023 09:37 م
شاهد.. "أيمن وسكر" يستقلان البالون الطائر بالأقصر ويتنكران بجلباب صعيدى لاستعادة النسناس برنامج أيمن وسكر
كتب الأمير نصرى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
فى حلقة جديدة من حلقات برنامج "أيمن وسكر" الذى يقدمه أيمن مصطفى على قناة "أون" كل جمعة فى تمام الساعة 9 مساء، كانت حلقة اليوم من محافظة الأقصر حيث قاما باستقلال المنطاد وارتفع بهما لأعلى  للبحث عن النسناس الذى خطفه أحد الأشخاص فى الحلقة السابقة وذهب به إلى الأقصر.
 
https://web.facebook.com/ONtv/videos/920000319442942
 
 
وارتدا أيمن وعبدالعظيم جلباب صعيدى من أجل التنكر ومحاولة استعادة النسناس، حيث وجدا الشخص الذى كان معه النسناس ولكنه قال لهم حفيدتى تاهت منى ومعها القرد.
 
وخلال الحلقة تجول أيمن وعبدالعظيم بمعبد الكرنك وهو من أكبر المعابد فى العالم، وشرح أحد الأثريين لهم كل ما هو بالمعبد من الساحة والملوك وصروح المعبد وبهو الأساطيل "صالة الاحتفالات"، ومسلة الملك رع والتى يبلغ طولها 19 متر، والبحيرة المقدسة.
 
https://web.facebook.com/ONtv/videos/892494105134310
 
 
واستقل أيمن وعبدالعظيم سيارة للذهاب إلى معبد حتشبسوت، لافتا إلى أن قدس الأقداس أكثر مكان مقدس فى المعبد، والذى لا يدخله إلا الكهنة والملكة حتشبسوت.
 
وخلال البحث عن النسناس وجدا حفلة أعلى مركب نيلى وبداخلها الفتاة التائهة التى تحمل النسناس، واستردا "سكر" ونصح أيمن الجميع بزيارة الأقصر وتجربة مركب "دهبية"، حيث انطلقت المركب بهما لأسوان. 
 
وكشف أيمن مصطفى قبل ذلك تفاصيل برنامجه "أيمن وسكر"، وقال إن برنامجه الهدف منه هو تقديم صورة جديدة عن السياحة في مصر وجذب العديد من السياح إليها، ويستهدف البرنامج الطفل في المقام الأول، مؤكدًا أنه استعان بحيوان النسناس من أجل جذب الأطفال والكبار لمشاهدة البرنامج.
 
وأضاف أن البرنامج يستهدف الأطفال والأجيال الجديدة، وأنه بدأ التصوير بالقاهرة والعديد من محافظات مصر، مردفا: "بعرف الأطفال على الأماكن السياحية والجميلة في مصر، وأنا بحب دايمًا أكون عن حسن ظن جمهوري وأقدم اللي هما منتظرينه مني".
 
 
 
 









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة