إمام عاشور يعلق على هدفه الأول بقميص ميتلاند الدنماركى.. فيديو

الجمعة، 17 فبراير 2023 10:33 ص
إمام عاشور يعلق على هدفه الأول بقميص ميتلاند الدنماركى.. فيديو امام عاشور
كتب سيد حسنى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

علق لاعب الوسط المصرى إمام عاشور، المحترف بصفوف فريق ميتلاند الدنماركى، على الظهور الأول له مع الفريق ونجاحه فى تسجيل هدف، ضد سبورتنج لشبونة البرتغالى فى المباراة التى انتهت بالتعادل الإيجابى بنتيجة 1-1 مساء الخميس على ملعب خوسيه الفالادى، فى إطار ملحق دور الستة عشر فى بطولة الدورى الأوروبى.

بدأ إمام عاشور المباراة من مقاعد البدلاًء قبل أن يعتمد عليه المدير الفنى فى الدقيقة 67 ليحتاج اللاعب 10 دقائق فقط ليفتتح سجله التهديفى فى البطولة القارية.

ونشرت الصفحة الرسمية للنادى الدنماركى على "تويتر" تصريحات عاشور التى قال فيها: "أكيد شعور أول هدف لى مع ميتدلاند مختلف، وهذا توفيق من عند الله، وأشكر كل اللاعبين فى الفريق على الدخول سريعا فى الأجواء".

وأضاف: "منذ مجيئي إلى هنا وأنا أتبع برنامجا تدريبيا مع النادى وأتدرب بشكل جيد، لمدة يومين فقط، وربنا كرمنى".

وتابع: "سنبدأ التدريبات للتركيز في المباريات القادمة من أجل تحقيق مزيد من الانتصارات".

كما سجلت الصفحة إعجابها بمنشور لصفحة إمام عاشور الذي كتب فيه: "إحساس رائع إن أسجل أول أهدافي في أول ظهور لي مع الذئاب، شكرا اف سي ميتلاند علي دعمكم، الحمد لله شكرا جمهور مصر".

 

وانتقل إمام عاشور لنادي ميتلاند من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد لثلاث سنوات، مقابل 3 ملايين دولار.

وسجل هدف ميتلاند في المباراة النجم المصري إمام عاشور في الدقيقة 77 من عمر اللقاء من تسديدة نارية خارج منطقة الجزاء مستفيداً من خطأ حارس لشبونة ليسددها بالقدم اليسرى.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة