كابيتانو مصر.. محمد الشناوي: بحب المحشى ونفسى ابنى يكون حارس مرمى

الخميس، 16 فبراير 2023 11:23 م
كابيتانو مصر.. محمد الشناوي: بحب المحشى ونفسى ابنى يكون حارس مرمى محمد الشناوى
كتبت أسماء عمر

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
تحدث محمد الشناوي، حارس مرمى النادي الأهلي ومنتخب مصر، عبر برنامج كابيتانو مصر والمذاع عبر قناة "ON E"، وقال الشناوي: "لعبت في نادي الحامول بعدها اتنقلت للأهلي، عبد الستار من الناس اللي بحبها جداً وقيمة كبيرة في الكرة، في نادي طلائع الجيش في أول موسم قال لى تعالى اقعد معايا في الأوضة، وأنا بنام بدري لكن هو بيسهر، وكنت بقوله نطفى النور مكانش بيرضى، كان بينام الساعة خمسة الصبح وعلمنى السهر".
 
وأضاف: "نفسي ابني يكون حارس مرمى ولكن أنا سايب لولادي الاثنين حرية الاختيار، أصعب هدف دخل فيا كان هدف كأس العالم، أول مرتب لي كان 150 جنيه، ونوير مثلي الأعلى في حراسة المرمى".
 
وواصل الشناوى: "بحب محشي الكرنب جداً، باكله في اليوم الفري بعيد عن المباريات، تلقيت نصائح كثيرة وأكثر ما أنفذه إني لو متضايق أو أي حاجة لازم بشتغل".
 
وأضاف موجهاً كلمة لنفسه: "انت حققت حلمك وكان لازم تتعب عشان توصل للمكان اللي انت فيه أي حد بيتعب ربنا بيكرمه في الآخر".
 
ويلتقى اليوم فريقى "مسعد نور" بقيادة عبد الستار صبري وفريق "حمادة إمام" بقيادة طارق السيد بالدور ربع النهائي.
 
وتأهل فريقي "بوبو" و"محمد عبد الوهاب" إلى الدور نصف النهائي، بينما ودع البطولة فريقي "محمود الجوهري" و"صالح سليم".
 
ويُعد برنامج "كابيتانو مصر" الذى أطلقته الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة أحد المشاريع الهامة التي تعول عليها كثيراً الدولة المصرية من أجل إكتشاف المواهب الكروية، لاسيما في ظل الدعم اللامحدود من الرئيس عبد الفتاح السيسي بالرياضة وسائر المجالات الأخرى.
 
وواصل برنامج "كابيتانو مصر" جولته في المحافظات، لاكتشاف مواهب تدعم الكرة المصرية، حيث انطلق برنامج كابيتانو مصر فى المحافظات المصرية، والذى يعتبر أكبر برنامج لاكتشاف المواهب فى مصر حرصا على اكتشاف مواهب لاعبى كرة القدم فى الشرق الأوسط لتحقيق حلمهم باللعب فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة.
 
يذكر أن كابيتانو مصر" أكبر برنامج لاكتشاف مواهب الكرة المصرية،  فى مصر والشرق الأوسط فى جميع محافظات الجمهورية الذى تنتجه المتحدة للخدمات الاعلامية بالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة، ويعتبر أكبر برنامج لتحقيق حلم السباب للعب  فى أكبر الأندية خلال السنوات المقبلة، واطلقت البرنامج الشركة المتحدة للخدمات الإعلامية ضمن خطتها للارتقاء بالكرة المصرية واستغلال المواهب المهمشة.









مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة