بعد إعلان ريهانا حملها بحفل Super Bowl.. نجمات أعلن عن حملهن للجمهور بشكل مفاجئ.. بيونسيه فاجئت جمهور Music Awards.. وكايلى جينر ونعومى كمبل اخترن إنستجرام.. وبطل Game Of Thrones يكشف حمل زوجته "فى التليفزيون"

الخميس، 16 فبراير 2023 08:00 م
بعد إعلان ريهانا حملها بحفل Super Bowl.. نجمات أعلن عن حملهن للجمهور بشكل مفاجئ.. بيونسيه فاجئت جمهور Music Awards.. وكايلى جينر ونعومى كمبل اخترن إنستجرام.. وبطل Game Of Thrones يكشف حمل زوجته "فى التليفزيون" نجمات أعلن حملهن بشكل مفاجئ
كتب خالد إبراهيم

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أذهلت ريهانا العالم عندما أعلنت حملها خلال أداء حفلها Super Bowl  حيث شوهدت وهى تحتضن بطنها، مما أثار تكهنات بأنها كانت تتوقع طفلها الثانى قبل تأكيده، لكنها ليست المرة الأولى، ولن تكون الأخيرة، التى أسقطت فيها إحدى المشاهير أخبار حملها المفاجئة بهذه الطريقة الشهيرة.

 

منذ أكثر من عقد من الزمان، أعلنت بيونسيه أنها حامل فى Blue Ivy فى حفل توزيع جوائز MTV Video Music Awards لعام 2011، وما تبع ذلك كان سلسلة من الوجوه الشهيرة التى كشفت أنها كانت متوقعة بطرق مفاجئة.

ريهانا
ريهانا

 

أثبتت ريهانا أنها تستطيع الحفاظ على السر حتى تصبح جاهزة بعد انتقالها إلى مرحلة Super Bowl LVII وكشفت للعالم أنها كانت تتوقع طفلًا آخر ليلة الأحد.

 

هذه هى المرة الثانية التى تفاجئ فيها ريهانا المعجبين عندما يتعلق الأمر بالإعلان عن وجود طفل.

 

فى يناير من العام الماضى، تصدرت عناوين الصحف فى جميع أنحاء العالم عندما أكدت أنها ستلد طفلها الأول من خلال إصدار سلسلة من الصور لبطنها الصغير، بحسب ديلى ميل.

 

بيونسيه

من بين النجمات اللائى أعلن عن حملهن خلال الحفلات الغنائية كانت النجمة بيونسيه، ففى عام 2011، قامت بيونسى بتزيين السجادة الحمراء بفستان برتقالى من لانفين وهى تحتضن بطنها قبل حفل جوائز MTV Video Music Awards.

بيونسيه
بيونسيه

 

بعد الانتهاء، نالت ترحيباً حاراً من الجمهور، وفتحت بيونسيه سترتها، ولمست بطنها كإشارة للطفل المنتظر، بعدها انتقلت الكاميرات إلى الجمهور حيث كان زوجها، جاى زى، مبتهجًا، حيث قفز صديقه، كانى ويست، لأعلى ولأسفل، وهو يضرب الأب على ظهره ويهزه.

 

 كيكى بالمر

بعد تكهنات لا هوادة فيها على الإنترنت بأنها حامل، أكدت كيكى بالمر أخيرا الشائعات التى كانت تتوقع طفلها الأول فى واحدة من أكبر المراحل على التلفزيون: Saturday Night Live، وخلال فقرتها  الافتتاحية من حفل سوبر بول، تحدثت كيكى بالمر  عن "الشائعات" التى انتشرت حول حملها وأنها شاهدت تعليقات لا حصر لها مثل "كيكى تنجب طفلاً"، وأعلنت بحزم "أريد أن أضع الأمور فى نصابها"، وبعد ثانية وجيزة، بدأت كيكى بفك أزرار سترتها الطويلة لتكشف عن بطنها البارز.

كيكي بالمر تكشف عن بطنها
كيكي بالمر تكشف عن بطنها

 

كيكي بالمر
كيكي بالمر

 

بليك ليفلى

كشفت ليفلى عن وصول المولود الجديد فى منشور دقيق للغاية حول Super Bowl حيث لاحظ المعجبون أن بطن حملها لم يعد موجودا، وكتبت الأم الجديدة لمتابعيها البالغ عددهم 38 مليونًا، "Puppy Bowl Sunday 2023" ، بينما أضافت ، "كانت مشغولة".

بليك ليفلي
بليك ليفلي

 

وقام بليك وريان، اللذان عقدا قرانهما مرة أخرى فى عام 2012، بمشاركة بناتهما جيمس، 7 سنوات، وإينيز، 6 أعوام، وبيتى، 3 سنوات.

 

فى الآونة الأخيرة ، عرضت بليك بطنها الحامل فى قمة فوربس باور النسائية السنوية العاشرة فى مركز لينكولن فى سبتمبر من العام الماضى.

 

كايلى جينر

بعد فترة وجيزة من بدء علاقتها مع مغنى الراب ترافيس فى عام 2017، ابتعدت كايلى جينر، عن الناس لفترة، خلال ذلك الوقت ، انتشرت التكهنات بأنها كانت تنتظر طفلها الأول حيث كان العالم مهووسًا بالصور النادرة للنجمة التى التقطها المصورون خلال تلك الأشهر.

كايلى تعلن عن الولادة
كايلى تعلن عن الولادة

 

ثم أكدت ولادة ابنتها بفيديو جميل على موقع يوتيوب فى فبراير 2018، والذى عرض تفاصيل رحلة حملها والأمومة بسلسلة من مقاطع الفيديو المنزلية.

 

عندما أنجبت ابنها فى عام 2022، اختارت النجمة إخفاء وجهها عن الجمهور لعدة أشهر، ومع ذلك ، كشفت أخيرًا عن وجهه واسمه فى 21 يناير من خلال منشور على انستجرام، واختارت مع شريكها السابق تسمية طفلهما، إير .

 

نعومى كامبل

فى مايو 2021، فاجأت عارضة الأزياء متابعيها على انستجرام عندما شاركت صورة تحتضن ابنتها المولودة حديثًا وقالت إنها لم تشعر أبدًا بـ "حب أكبر"، بعد أشهر قليلة، وسط تكهنات متزايدة حول النسب البيولوجى لطفلها، أخبرت الفتاة البالغة من العمر 51 عامًا مجلة فوغ البريطانية أثناء تصويرها مع ابنتها لتصوير غلاف حصرى، "لم يتم تبنيها - إنها طفلتى".

نعومي كمبل
نعومي كمبل

 

لعبت نعومى دورا خجولا خلال المقابلة الجديدة، وعلى الرغم من التأكيد على عدم تبنى ابنتها، رفضت تقديم مزيد من التفاصيل عن ولادتها الأولى، لكنها اعترفت بأن قلة قليلة من دائرتها الواسعة من الأصدقاء وأفراد أسرتها يعرفون أنها تخطط لأن تصبح أما.

 

وأوضحت: "يمكننى أن أحصى على يد واحدة عدد الأشخاص الذين عرفوا أننى كنت أملكها، لكنها أكبر نعمة يمكن أن أتخيلها، إنه أفضل شيء فعلته على الإطلاق"

 

كشفت نعومى أيضًا أن المفاجأة الأكبر التى واجهتها من الأمومة هى وضع شخص آخر فى المرتبة الأولى.

 

هيلاريا بالدوين

بعد 6  أشهر من ولادة طفلها الخامس، ابن إدواردو ، مع أليك بالدوين، رحب الزوجان بطفل آخر عن طريق بديل، وصدمت الفتاة البالغة من العمر 37 عامًا المشجعين في مارس 2021 عندما أعلنت هي وزوجها أليك، 62 عامًا، عن وصول ابنتهما الرضيعة، في البداية، كانت شديدة الصمت بشأن تفاصيل ولادة لوسيا، بما في ذلك هوية البديل الذى حملها.

هيلاريا بالدوين
هيلاريا بالدوين

 

وشاركت هيلاريا لاحقًا سبب اختيار عائلتها الترحيب بمولود جديد بعد 6 أشهر فقط من ولادة معلم اليوغا لإدواردو ، وكشفت أن أطفالها يتوقون  إلى أخت صغيرة، خاصة بعد أن أجهضت ابنتها التي لم تولد بعد 4 أشهر من حملها فى نهاية 2019.

 

وفى منشور على انستجرام، شاركت هيلاريا صورة لوسيا وإدواردو ، بينما كانت تلمح إلى تاريخ ميلاد ابنتها الصغرى وأبوتها من خلال وصف الأشقاء بأنهم "شبه توأمين".

 

روز ليزلي

كان زوج روز ونجم Game Of Thrones ، كيت هارينجتون هو الشخص الذى أكد أن زوجته حامل في برنامج الليلة مع جيمي فالون، كان الممثل البالغ من العمر 36 عامًا يناقش ابنه الصغير - الذى لم يتم الإعلان عن اسمه - عندما أكد الخبر، وقال كيت: "إنه يدور حول صدمة حياته، وهي أنه على وشك الحصول على أخ أو أخت".

كيت وروز
كيت وروز

 

وأكد الممثل أن روز ، 35 عامًا، حامل بطفلها الثانى واعترف بأنه خائف من الترحيب بآخر فى العائلة.

 

 

كيت مارا

في منشور غير رسمي على انستجرام ، أعلنت كيت مارا، 39 عامًا، أنها تتوقع طفلها الثانى من زوجها جيمى بيل، ونشرت ممثلة The House Of Cards صورة لها مع شريكها البالغ من العمر 36 عامًا وهي تمشي في الشارع وهي ترتدي فستانًا قصيرًا ورديًا،  و علقت على الخاطف الجميل، "هناك 3 منا فى هذه الصورة" ،

كيتا مارا
كيت مارا

 

في نوفمبر ، أكدت النجمة ولادة طفلها بصورة على إنستجرام تظهر أقدام ابنها الصغير، وأنجبت طفلاً منذ أسبوع، ها هي قدميه، علقت على الخاطف، لم يكشف المنشور عن اسم الطفل.

 

يعكس هذا الإعلان المنشور الذى نشرته والذى كشف عن ولادة طفلهما الأول معا، ابنة، قبل 3 سنوات، كشفت كيت عن ولادة ابنتها على إنستجرام من خلال مشاركة صورة فنية لقدميها، إلى جانب التعليق: "لقد رزقنا بطفل منذ أسبوعين ... ها هي قدميها".

 

 

كاردى بى

فى كشف آخر على خشبة المسرح، حرصت كاردى بى على ألا يفوت أحد أخبار طفلها، وقدمت مغنية الراب البالغة من العمر 30 عامًا أداءا جنبا إلى جنب مع شريكها أوفيست، حيث سلطت الضوء على بطنها الصغير ببدلة داخلية مرصعة بالجواهر كانت بها قطع كبيرة على بطنها في حفل توزيع جوائز BET في عام 2021.

كاردى بي
كاردى بي

 

وفى منشور على إنستجرام، كتب كاردى تعليقًا بسيطًا نصه: "# 2!" ، أثناء وضع علامة على الأوفست، سيطر الكشف على المحادثة عبر الإنترنت وفي العرض نفسه.

 

نيكى ميناج

في عام 2020 ، ظهرت نيكى ميناجمرتدية بيكينى مزينًا بالأزهار وكعب عال من الفضة لمشاركة الأخبار السعيدة،  وأبقت المغنية الأمر بسيطًا مع التسمية التوضيحية لها، حيث كتبت فقط "#Preggers" وإضافة رمز تعبيرى على شكل قلب أصفر أسفل منشور انستجرام.

نيكى ميناج
نيكى ميناج

 

لعدة أشهر كانت هناك شائعات بأن المغنية التي تتصدر القائمة كانت حامل قبل هذا التأكيد، بعد 3 أشهر ، رحبت مناج بطفلها الأول، لكنها لم تشارك سوى صورة الطفل بعد أسابيع من وصوله ، متمنية لزوجها ذكرى سنوية سعيدة.

 

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة