إمام عاشور يشارك ميتلاند جولة ترفيهية قبل مواجهة سبورتينج لشبونة

الخميس، 16 فبراير 2023 08:37 م
إمام عاشور يشارك ميتلاند جولة ترفيهية قبل مواجهة سبورتينج لشبونة إمام عاشور
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
شارك الدولي المصري إمام عاشور فريقه ميتلاند الدنماركي خلال جولة قاوا بها قبل مباراة سبورتينج لشبونة البرتغالية والمقرر اقامتها في العاشرة من مساء اليوم، على ملعب خوسيه الفالادي، في إطار ملحق دور الستة عشر في بطولة الدوري الأوروبي.
 
وتواجد للمرة الأولي الدولي المصري إمام عاشور ضمن قائمة فريقه ميتيلاند الدنماركى في مواجهة مضيفه سبورتنج لشبونة البرتغالي في الدوري الأوروبي.
 
وينتظر الدولى المصري إمام عاشور ظهوره الاول مع فريقه والذى قد يكون أوروبيا في الدوري الأوروبي بعدما انضم اللاعب المصري إلى معسكر فريقه نادي ميتيلاند، وتدرب لأول مرة مع زملائه بالفريق أمس الأربعاء؛ استعدادًا لمباراة الدوري الأوروبي ضد نادي سبورتينج لشبونة.
 
وانتقل إمام عاشور لنادي ميتيلاند من نادي الزمالك خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية، بعقد يمتد لثلاث سنوات، مقابل 3 مليون دولار.
 
وتأهل سبورتنج لشبونة وميتلاند لهذا الدور في الدوري الأوروبي حيث احتل ميتلاند المركز الثاني في المجموعة السادسة في دور المجموعات في الدوري الأوروبي في الموسم الحالي برصيد 8 نقطة حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مبارتين وتعادل في مبارتين وخسر مبارتين.
 
في حين احتل سبورتنج لشبونة المركز الثالث في المجموعة الرابعة في دور المجموعات في دوري أبطال أوروبا في الموسم الحالي برصيد 7 نقاط حصدها من 6 مباريات خاضهم في هذا الدور، حيث فاز في مبارتين وتعادل في مباراة واحدة وخسر 3 مباريات.
ميتلاند (2)
ميتلاند
ميتلاند (3)
ميتلاند
ميتلاند (4)
ميتلاند
ميتلاند (5)
ميتلاند 
ميتلاند (6)
ميتلاند
ميتلاند (7)
ميتلاند
ميتلاند (8)
ميتلاند
ميتلاند (1)
ميتلاند

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة