المزج بين لونين من الشعر أبرز اتجاهات صبغات الشعر لعام 2023.. ممكن تجربيه

الأربعاء، 15 فبراير 2023 08:00 م
المزج بين لونين من الشعر أبرز اتجاهات صبغات الشعر لعام 2023.. ممكن تجربيه ابرز اتجاهات ألوان صبغات الشعر
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحرص المرأة على الاهتمام بمظهرها وتغييره بين الحين والآخر وفقاً لذوقها الشخصى وصيحات الموضة، وأكثر ما تهتم به المرأة هو شعرها، الذى تفضل تغيير لونه لرغبتها في الحصول على مظهر أنيق أو لتغيير حالتها المزاجية، ولذلك تبحث عن صيحات صبغات الشعر المنتشرة خلال هذه الفترة لتختار من بينها.

يعتبر دمج لونين من صبغات الشعر مع بعضهما من أبرز اتجاهات صبغات الشعر المنتشرة خلال هذه الفترة والتي اتبعتها العديد من مشاهير النساء مثل سيدة الأعمال وعارضة الأزياء كايلى جينر، وفقاً لما ذكره موقع صحيفة "مترو" البريطانية.

احدث صبغات الشعر
احدث صبغات الشعر

قالت نيكول بيتي، خبيرة الشعر من المفترض أن يبدو الشعر مغموسًا بالألوان، كما تعتبر تقنية التلوين ثنائية اللون التي تدمج بين اللون الداكن والفاتح تساعد على خلق تباين في خصلات الشعر .

وأضافت أن اتجاه ألوان صبغات الشعر التي تعتمد على دمج الألوان تعتمد أيضاً على الألوان الزاهية، يمكن تحقيق ذلك بدرجات ألوان طبيعية للحصول على إطلالة طبيعية بسيطة.

صبغ الشعر
صبغ الشعر

كيف تختارين اللون المناسب لبشرتك؟
 

وأشارت نيكول إلى أن صاحبات البشرة السمراء الراغبات في تطبيق هذا الاتجاه يجب عليهن اختيار ألوان أفتح من أربعة إلى خمسة درجات على الأقل من لون الشعر الطبيعي، مثل البني الفاتح أو الأشقر أو الأحمر.

وبالنسبة للشقراوات، الراغبات في الحصول على مظهر طبيعي من الأفضل أن يختارن درجة داكنة من اللون الأشقر للحصول على إطلالة أنيقة.

صورة أخرى
صورة أخرى

ومع ذلك، فإن الميزة الوحيدة التي تتمتع بها الشقراوات إنه يمكنهن تطبيق ألوان الشعر الداكنة وأيضاً ألوان الباستيل أو ألوان الشعر الجريئة للحصول على مظهر أنيق.

وبالنسبة لصاحبات الشعر الأحمر، يفضل أن يخترن اللون الأحمر الفاتح والجريء للحصول على إطلالة مبهجة، ويفضل تطبيق هذا الاتجاه في صالون التجميل لتجنب وقوع أي خطأ.

 

 

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة