آرسنال ضد مان سيتي.. أرتيتا: مباراة الغد تساوى 3 نقاط وسنكون سعداء بعودة نقطتى برنتفورد

الثلاثاء، 14 فبراير 2023 06:58 م
آرسنال ضد مان سيتي.. أرتيتا: مباراة الغد تساوى 3 نقاط وسنكون سعداء بعودة نقطتى برنتفورد ميكيل أرتيتا
كتب: هاني عبد النبي

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

تحدث الإسباني ميكيل أرتيتا المدير الفني لفريق آرسنال عن المباراة المرتقبة أمام مانشستر سيتي التي ستقام في التاسعة والنصف مساء غداً الأربعاء على ملعب "استاد الإمارات" في قمة نارية لفك الاشتباك على صدارة الدوري الإنجليزي الممتاز، ضمن مؤجلات الجولة 12 من مسابقة البريميرليج للموسم الحالي 2022-2023.

وقال ميكيل أرتيتا في المؤتمر الصحفي للمباراة: " لقد كان هناك غضب شديد بعد لقاء برينتفورد وتحليل الصور، ذلك لم يكن خطأ بشري لكن ذلك كان عدم فهم وظيفتك هذا غير مقبول، أنا أسف! لقد كلفوا آرسنال نقطتين ويجب أن نبحث عنهم في لقاء آخر."

أضاف ميكيل أرتيتا: "سأكون راضيا فقط إذا أعادوا لي النقطتين، وهذا لن يكون هو الحال. لقد كانوا صادقين في التفسير ولكن هذا لا يروي حقيقة أن لدينا نقطتين أقل مما ينبغي أن يكون لدينا في الترتيب."

وشدد ميكيل أرتيتا: "نحن نقدر الاعتذار والشرح في نفس الوقت، هذا كل شيء، يجب أن نتجاوز ما حدث، هذا جعل اللاعبين والموظفين والمشجعين أقوى لتخطي هذه العقبة التي فرضوها علينا."

أوضح ميكيل أرتيتا : "سأكون راضيا فقط إذا أعادوا لي النقطتين وهو ما لن يكون هو الحال."

وقال أرتيتا : "المتاحين للقاء مانشستر سيتي هم من كانوا متاحين للقاء برينتفورد."

وعن العودة بعد خطأ تقنية الفار قال أرتيتا: "كانت هذه هي ردة الفعل مباشرة من الجميع. لا يمكننا فعل أي شيء حيال ذلك. لا تستخدم ما حدث كعذر."

تابع ميكيل أرتيتا: "سنلعب بـ15 لاعبًا غدًا، هم جميعهم مستعدين لـ اللقاء وهذا يمنحنا الطاقة والدعم."

واختتم ميكيل أرتيتا تصريحاته: "مباراة الغد هي 3 نقاط نفس توتنهام أو ونفس النقطتين الذي خسرناهم."

ويتصدر نادي آرسنال جدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 51 نقطة جمعها من الفوز في 16 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 2 وتسجيل 46 هدفاً وتلقي 18.

بينما تواجد مانشستر سيتي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز برصيد 48 نقطة جمعها من الفوز في 15 مباراة والتعادل في 3 وخسارة 4 مواجهات وتسجيل 56 هدفاً وتلقي 22.

يدخل أرسنال مباراة اليوم بحثاً عن الفوز وتحقيق النقاط الثلاث لضمان الابتعاد بصدارة ترتيب الدوري الإنجليزي عن أقرب منافسيه والتأكيد على أحقيته في حصد لقب البريميرليج للموسم الحالي، مستفيداً من الحالة الفنية والبدنية التي يظهر عليها لاعبوه خلال النسخة الحالية.

وبالرغم من السقوط في فخ التعادل في المباراة الماضية بالدوري الإنجليزي أمام برينتفورد الا أن الإسباني ميكيل أرتيتا يسعى الى تحقيق انتصار على حساب السيتي ونظيره بيب جوارديولا خاصة وأن الجانرز لديه من الإمكانات التي تجعله قادراً على تقديم أداء قوي أمام بطل النسخة الأخيرة من البريميرليج.

فيما يأمل بيب جوارديولا الى مواصلة الانتصارات في الدوري الإنجليزي بعدما حقق فوزاً مستحقاً في المباراة الماضية أمام أستون فيلا في الجولة الماضية والتي جعلته يقلص الفارق مع آرسنال الى 3 نقاط فقط.










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة