عادل عقل: 5 قرارات مثيرة للجدل فى لقاء الأهلي وشباب بلوزداد.. فيديو

السبت، 09 ديسمبر 2023 02:00 ص
عادل عقل: 5 قرارات مثيرة للجدل فى لقاء الأهلي وشباب بلوزداد.. فيديو عادل عقل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

اكد عادل عقل الخبير التحكيمى ان الدولي الكينى  واويرو كاماكو صاحب الـ41 عام و دولي 2017 انه تعرض لأكثر من اختبار مؤثر خلال ادارته لمواجهة الأهلي  ضد شباب بلوزداد ضمن منافسات الجولة الـ3 من دور المجموعات بدوري ابطال افريقيا التي أقيمت مساء الجمعة وانتهت بتعادل الفريقين بدون اهداف .

أضاف عقل في الاستوديو التحليلي بتليفزيون اليوم السابع الذى يقدمه محمد عراقي اللقاء شهد اكثر من قرار تحكيمي مؤثر وجاءت ابرزها كالتالى .

غياب الـ"VAR" ينقذ الأهلي من بطاقة حمراء مستحقة بعدما  شهدت  الدقيقة 59 من عمر اللقاء تغاضى عن اشهار البطاقة الحمراء في وجه كهربا لاعب الأهلي للعب بقوة زائدة مع كابتن الفريق الضيف مختار بالكثير" ضرب بالكوع في الوجه " حتى ان الحكم لم ينذر كهربا واكتفى الفني فقط.

في الدقيقة 81 من عمر اللقاء طالب الأهلي بركلة جزاء لمسه على مدافع الفريق الجزائري لكن الحكم أشار باستمرار اللعب في قرار صحيح طبقا للقانون حيث ان الكرة لمست يد مهاجم الأهلي قبل ان تلمس يد المدافع التي كانت في وضعها الطبيعي .

تابع الخبير التحكيمى  موضحا  ان الحكم اشهر البطاقة الصفراء في 3 مناسبات لثنائي الأهلي محمد هاني وعلى معلول مقابل انذار وحيد للفريق الضيف من نصيب الحارس رايس مبولحى لإضاعة الوقت .

أشار عقل  انه يؤخذ على الحكم انه سمح بعلاج اللاعبين داخل الملعب اكثر من مرة خلال فعاليات اللقاء ، كما ان الحكم لم يكن دقيقا في تقدير الوقت بدل الضائع في نهاية شوطي المباراة خاصه في الشوط الثاني الذى شهد توقفات عديدها  للاستبدال وعلاج اللاعبين داخل الملعب .

واستطرد عقل قائلا المساعدين ظهروا بيقظة وتمركز جيد وسمحوا باستمرار اللعب في اكثر من هجمة مؤثرة خلال فعاليات اللقاء كما ان الحكم الرابع أدى مهامه بشكل جيد خلال اللقاء.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة