5 أزمات تضرب الأندية هذا الموسم.. إيقاف فتوح والزنارى وصبحى فى الزمالك.. إمام عاشور خارج رحلة الأهلى فى جنوب أفريقيا.. المصرى يُغرّم مروان حمدى 500 ألف جنيه.. إيقاف ثنائى الاتحاد.. وفيوتشر يُعاقب ناصر ماهر

السبت، 09 ديسمبر 2023 04:00 ص
5 أزمات تضرب الأندية هذا الموسم.. إيقاف فتوح والزنارى وصبحى فى الزمالك.. إمام عاشور خارج رحلة الأهلى فى جنوب أفريقيا.. المصرى يُغرّم مروان حمدى 500 ألف جنيه.. إيقاف ثنائى الاتحاد.. وفيوتشر يُعاقب ناصر ماهر احمد فتوح
كتب _ عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

شهدت بداية الموسم الكروى الحالي بعض من الازمات في الأندية بشكل غير لائق من قبل اللاعبين وقبل الدخول في أجواء المنافسة على البطولات المحلية والقارية.

الزمالك يقرر إيقاف ثلاثي الفريق وإحالتهم للتحقيق

قرر مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة حسين لبيب عرض الثلاثي أحمد فتوح والحارس محمد صبحي ومصطفى الزناري للبيع بسبب مغادرة الثلاثي لمعسكر الفريق ليلة مواجهة زد، والتي انتهت بخسارة القلعة البيضاء 2-1.

كما قرر حسين لبيب رئيس نادي الزمالك إيقاف فتوح وصبحي والزناري وإحالتهم للتحقيق

 إستبعاد إمام عاشور من رحلة الأهلي في جنوب أفريقيا

قرر السويسرى كولر المدير الفني لفريق الاهلى استبعاد أمام عاشور من قائمة الفريق في جنوب أفريقيا لملاقة صن داونز في الدور قبل نهائي من عمر بطولة السوبر الافريقى بنسخته الأولى وذلك بسبب غضب اللاعب لعدم المشاركة في مباراة سيمبا التنزانى ، فاللاعب لم يخض تدريبات قوية عقب مباراة سيمبا الأمر الذي جعل المدير الفني يستبعد اللاعب من رحلة جنوب أفريقيا .

فيوتشر يستقر على استبعاد وتغريم ناصر ماهر

قرر مسئولو مودرن فيوتشر استبعاد ناصر ماهر صانع ألعاب الفريق من قائمة الفريق المتجهة إلى الجزائر لمواجهة اتحاد العاصمة ببطولة الكونفدرالية الأفريقية.

كان مسئولى مودرن فيوتشر أبلغوا اللاعب بتوقيع غرامة مالية قدرها 500 ألف جنيه عليه بسبب التخلف عن رحلة الفريق إلى ليبيا لمواجهة الهلال الليبى بالكونفدرالية الإفريقية.

ويأتى هذا الأمر عقب وصول اللاعب متاخراً عن بعثة الفريق لمطار القاهرة وقبل مغادرة الفريق ب30 دقيقة فقط .

 إيقاف وتغريم مروان حمدى في المصري

أعلن مجلس إدارة النادى المصرى، برئاسة كامل أبوعلى، خصم مليون جنيه من مستحقات مهاجم الفريق مروان حمدى، مع إيقافه بسبب ما بدر منه اتجاه جمهور الفريق أثناء خروجه من أرض الملعب أثماء لقاء الفريق أمام بيراميدز في بطولة الدورى المصرى الممتاز "دورىNile" والتي تعرض لها الفريق للهزيمة.

 الاتحاد يقرر تغريم المهدى سليمان وأحمد عادل "ميسى" 

قرر مجلس إدارة نادى الاتحاد السكندرى برئاسة محمد مصيلحى تغريم ثنائى الفريق الحارس المهدى سليمان وأحمد عادل "ميسى" صانع العاب الفريق بسبب أنقطاعهم عن التدريبات بدون أذن وذلك عقب تقديم مذكره رسمية من قبل الجهاز الفني بقيادة طارق العشرى.

 

 

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة