الأهلى يحسم مصير عبد المنعم من مباراة شباب بلوزداد بدوري الأبطال

الأربعاء، 06 ديسمبر 2023 04:30 ص
الأهلى يحسم مصير عبد المنعم من مباراة شباب بلوزداد بدوري الأبطال محمد عبد المنعم
كتب سليمان النقر _ لبنى عبد الله

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

بات موقف محمد عبد المنعم مدافع الأهلي غامضا من اللحاق بمباراة فريقه أمام شباب بلوزداد الجزائري يوم الجمعة المقبل بإستاد برج العرب في دوري أبطال أفريقيا بسبب شكواه من الإصابة بكدمة قوية في كاحل القدم، وهي الإصابة التي تسببت في غيابه عن المشاركة في مباراة فريقه الأخيرة أمام يانج افريكانز التنزاني بدور المجموعات الإفريقي.

ويخضع محمد عبد المنعم لاختبار طبي واختبار تحمل خلال الساعات القادمة لتحديد موقفه من اللحاق بمباراة فريقه أمام شباب بلوزداد الجزائري أو استمرار غيابه عن موقعة الجمعة المقبل ، وأن كانت المؤشرات تؤكد غياب اللاعب عن المباراة المرتقبة.
 
على صعيد أخر ، أنهى مسئولو الأهلي الترتيبات الخاصة برحلة السفر إلى السعودية استعدادا للمشاركة في كأس العالم للأندية، والتي ستقام فى مدينة جدة منتصف ديسمبر الجاري، حيث يستهلها الفريق الأحمر بمواجهة الفائز من مباراة اتحاد جدة وأوكلاند سيتي النيوزيلندي.
 
ويسافر الأهلي إلى السعودية يوم 11 ديسمبر الجاري بعد 72 ساعة من مباراته أمام شباب بلوزداد الجزائري الجمعة المقبل ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال إفريقيا، باعتبارها المواجهة الأخيرة قبل السفر إلى السعودية.
 
وانتهى مسئولو النادي الأهلي من ترتيب الإجراءات الخاصة بإقامة الفريق الأحمر في السعودة من فندق الإقامة وملاعب التدريب ووسائل المواصلات التي ستنقل الفريق من فندق الإقامة إلى ملعب التدريب والعكس، وكل ما يخص بعثة الأهلي من احتياجات طوال فترة الإقامة في الأراضي السعودية.
 
وتمنح لوائح الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" الأندية المشاركة فى مونديال الأندية الحق في الاستبدال قبل أول مباراة بـ24 ساعة، على أن يكون سبب الاستبدال طارئا وقهريا كالإصابات الخطيرة.
 
ويستعد الأهلى لمواجهة شباب بلوزداد الجزائري فى السادسة مساء الجمعة المقبل باستاد برج العرب، ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات بدوري أبطال أفريقيا.
 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة