فوز السكة وتعادلين فى ختام الجولة الـ 11 بدورى المحترفين

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 04:44 م
فوز السكة وتعادلين فى ختام الجولة الـ 11 بدورى المحترفين فريق السكة الحديد
كتب محمد ربيع

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

انتهت مباريات الجولة الـ 11 من دوري المحترفين اليوم بإقامة 3 مباريات ، شهدت فوز السكة الحديد ومواصلة تقديم العروض المميزة ، وتعادل كل من القناة مع أبو قير للاسمدة ، وجمهورية شبين مع وادي دجلة سلبيا، لتشتعل المنافسة مرة أخرى في جدول ترتيب دوري المحترفين.

المباراة الأولي التي جمعت السكة الحديد مع دكرنس انتهت بفوز السكة الحديد بهدف نظيف أحرزه محمد عصام في الدقيقة 82 ، بهذة النتيجة يرتفع رصيده للنقطة الـ 18 في المركز السابع بجدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد دكرنس عند النقطة الـ 12 في المركز الـ 16 في جدول الترتيب.

في حين انتهت مباراتي جمهورية شبين مع وادي دجلة ، والقناة مع أبو قير للأسمدة بالتعادل السلبي، ليرتفع رصيد وادي دجلة للنقطة الـ 21 في المركز الـ الرابع، وأبو قير للنقطة الـ 16 في المركز الـ 8 ، وجمهورية شبين للنقطة 6 في المركز الـ 19 ، والقناة للنقطة الـ 14 في المركز الـ 11 في جدول الترتيب.

ويتصدر فريق بتروجت جدول ترتيب دوري المحترفين بعد مرور 11 جولة برصيد 23 نقطة، بينما يحتل فريق حرس الحدود المركز الثاني برصيد 21 نقطة وهو نفس رصيد كل من لافيينا ووادي دجلة وغزل المحلة أصحاب المراكز الثالث والرابع والخامس بفارق الأهداف.

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة