الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إسرائيل تواصل الغارات على غزة وتقطع الإنترنت والاتصالات عن القطاع.. والمدفعية تقصف مناطق لبنانية حدودية.. البيت الأبيض يحث الكونجرس على إقرار تمويل دعم أوكرانيا سريعا

الثلاثاء، 05 ديسمبر 2023 12:00 ص
الأخبار العربية والعالمية حتى منتصف الليل.. إسرائيل تواصل الغارات على غزة وتقطع الإنترنت والاتصالات عن القطاع.. والمدفعية تقصف مناطق لبنانية حدودية.. البيت الأبيض يحث الكونجرس على إقرار تمويل دعم أوكرانيا سريعا قصف غزة- أرشيفية
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.
 
انقطاع جديد لخدمات الإنترنت والاتصالات عن كامل قطاع غزة
 
أعلنت شركة الاتصالات الفلسطينية، انقطاع جديد لجميع خدمات الاتصالات والإنترنت مع قطاع غزة".
 
 
غارات وقصف مدفعي إسرائيلي على مناطق في لبنان

قالت وكالة الأنباء اللبنانية، إن منطقة هورا بين ديرميماس وكفركلا، وسهل مرجعيون وتلة الحمامص وتل نحاس تعرضت لقصف إسرائيلي.

 

البيت الأبيض يحث الكونجرس على إقرار تمويل دعم أوكرانيا سريعًا

حث البيت الأبيض، الكونجرس للموافقة على تمويل إضافي للأسلحة والمساعدات لأوكرانيا مع سرعة نفاذ آخر تمويل تم إقراره، مشيرًا إلى أن عدم القيام بذلك قد يؤدي إلى "إضعاف" أوكرانيا في ساحة المعركة مع روسيا.

 

قالت وكالة الأخبار الموريتانية، إن المحكمة المختصة في جرائم الفساد حكمت بسجن الرئيس الموريتاني السابق محمد ولد عبد العزيز 5 سنوات في الملف رقم: 0001/2021 المعروف بملف العشرية.
 

التبرعات الغذائية لجيش الاحتلال تصيب الجنود بالأمراض المعوية والإسهال

قالت صحيفة يديعوت أحرونوت، إن التبرعات الغذائية التي وصلت إلى جنود القوات الإسرائيلية المقاتلة في قطاع غزة، تسببت في انتشار الأمراض المعوية بين المقاتلين.

 

 

حذرت مديرة مكتب الإدارة والميزانية بالبيت الأبيض، شالاندا يونج، من استنفاد الدعم والتمويل الأمريكي المخصص لدعم أوكرانية بحلول نهاية العام الجاري.

 

الخارجية الألمانية: احتواء أزمة المناخ أولوية قصوى لدى الحكومة

أكدت الخارجية الألمانية أن احتواء أزمة المناخ يمثل أولوية قصوى للحكومة الفيدرالية خلال المشاركة بمؤتمر الدول الأطراف لاتفاقية الأمم المتحدة الإطارية بشأن تغير المناخ (COP28).

 

أعلنت الإذاعة العبرية، مقتل المقدم سلمان حبكة، قائد الكتبة 53 فى قوات الاحتلال الإسرائيلى، خلال المعارك في قطاع غزة.

 

 










مشاركة



الرجوع الى أعلى الصفحة