إعادة حلقة أشرف عبد الغفور فى "واحد من الناس" على قناة الحياة الليلة

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 11:59 ص
إعادة حلقة أشرف عبد الغفور فى "واحد من الناس" على قناة الحياة الليلة اشرف عبد الغفور مع عمرو الليثى
كتب محمد زكريا

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أعلن برنامج "واحد من الناس" الذى يقدمه الإعلامي د. عمرو الليثى، عن إعادة إذاعة حلقة الفنان الكبير أشرف عبد الغفور على شاشة الحياة في العاشرة مساء اليوم الإثنين، وذلك بعد الرحيل المفاجئ للفنان الكبير أمس الأحد.   

ويكشف الفنان الكبير الراحل خلال الحلقة عن أسباب غيابه عن الشاشة وقلة أعماله السينمائية، والعديد من الأسرار والكواليس خلال رحلة فنية تحمل 300 عمل فنى تقريبًا، وأسباب امتناعه عن الظهور إعلاميًا‎ وعن علاقته بزملائه فى الوسط الفنى، وسرعلاقته القوية مع المسرح، وقلة أعماله السينمائية، ويكشف سر التطور الكبير فى أداء ابنته النجمة ريهام عبد الغفور. 

كما يتحدث أشرف عبد الغفور خلال الحلقة عن سبب إطلاق عليه لقب ملك الأدوار الجادة، وعن مشاركته بمسلسلي "الأجهر" ورشيد" مؤخرًا وأسباب غياب البطولة المطلقة، كما يتحدث عن زواجه وحياته الخاصة، ‎وأيضًا بعد رحيل صديق عمره نور الشريف، كما يتطرق للحديث عن أقرب الفنانيين الي قلبه. 

ويكشف أشرف عبد الغفور فى البرنامج عن رأيه فى عودة الدراما الدينية والتاريخية هذا العام، خاصة وهو يمتلك مايقرب من 100 عمل ديني وتاريخى، ويتحدث عن أداء النجم خالد النبوى بمسلسل "رسالة الأمام" الذى تم عرضه فى شهر رمضان الماضى . 

رحل الفنان الكبير أشرف عبد الغفور عن عالمنا مساء أمس الأحد عن عمر يناهز 81 عاماً اثر حادث سير تعرض له بصحبة زوجته على طريق مصر الإسكندرية الصحراوى، حيث توفى عبد الغفور ونجت زوجته من الموت، فيما حرص عدد من الفنان على التواجد في المستشفى بجانب الفنانة ريهام عبد الغفور ودعمها في الموقف الصعب والصدمة التي تلقتها بوفاة والدها حيث رافقها كلاً من: حنان مطاوع، دينا الشربينى، سوسن بدر، ايمان العاصى، أحمد السعدنى، سلوى محمد على، رانيا السيد، أشرف زكى، إيهاب فهمى، أيمن عزب، عزوز عادل، محمد جمعة وآخرين.

الفنان الراحل رحل قبل استكمال تصوير آخر أعماله الفنية "نقطة سودا" مع أحمد فهمى وناهد السباعى الذى يتم تصويره في العاصمة اللبنانية بيروت، اذ انتهى عبد الغفور من  تصوير 80 % في أحداث دوره بالعمل ويتبقى له 20 % من ضمنهم مشاهد مهمة، وبدأ صناع المسلسل في وضع التصورات والاقتراحات حول معالجة باقى مشاهد الفنان الراحل أشرف عبد الغفور في العمل.

اشرف عبد الغفور مع عمرو الليثى فى برنامج واحد من الناس
اشرف عبد الغفور مع عمرو الليثى فى برنامج واحد من الناس
 
اشرف عبد الغفور مع عمرو الليثى
اشرف عبد الغفور مع عمرو الليثى
 
IMG_9208
اشرف عبد الغفور مع عمرو الليثى

 

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة