أحمد التايب لراديو إكسترا نيوز: تنظيم انتخابات الرئاسة بالخارج أضاء صورة مصر

الإثنين، 04 ديسمبر 2023 09:58 م
أحمد التايب لراديو إكسترا نيوز: تنظيم انتخابات الرئاسة بالخارج أضاء صورة مصر الكاتب الصحفى أحمد التايب
كتب محمد شرقاوى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
أكد الكاتب الصحفى أحمد التايب، أن مشاركة المصريين بالخارج نموذج فخر حقيقى بعد تقديم أبناء مصر في الخارج ملحمة وطنية بمشاركة قوية في الانتخابات الرئاسية، مشيرا إلى أن كل الفئات العمرية وذوى الهمم أصروا على المشاركة بإيجابية رغم سوء الطقس في عدد من الدول وذلك بهدف الوقوف بجانب مصر وإظهار صورتها الجميلة أمام العالم كله. 
 
وأضاف أحمد التايب خلال مداخلة هاتفية براديو إكسترا نيوز، مع أحمد مسروجة ومريم منصف ومروة شريف، أن المصريين في الخارج أثبتوا خلال التصويت والاحتشاد أمام اللجان الانتخابية ورفع الأعلام المصرية وترديد الهتافات الوطنية أن مصر بلد الحضارة والتاريخ.
 
وأشاد أحمد التايب بالتنظيم الرائع والتسهيلات المتميزة التي وفرتها اللجان الفرعية فى 137 مقرًا انتخابيًا ببعثات مصر الدبلوماسية والقنصلية بالخارج، مؤكدا أن هذا التنظيم الجيد مع المشاركة الفعالة رسما  صورة مضيئة لمصر الجديدة.
 
وعن ما يجرى في غزة، أكد أحمد التايب، أن إسرائيل تمارس عدوانا غاشما من أجل تنفيذ مخططها الاستراتيجي حتى ولو أقدمت على إبادة الشعب الفلسطيني كله، مشيرا إلى أن الولايات المتحدة ستظل القوة الحاضنة لإسرائيل مهما فعلت.
 
وأوضح أحمد التايب، أن حرب غزة كشفت العالم على حقيقته وأن الحضارة الغربية لا تعرف الإنسانية وتعتمد على التضليل والزيف وسياسة ازدواجية المعايير والكيل بمكيالين، وهذا ما رآه العالم بأم عينه وإسرائيل تقتل الأطفال والنساء وتركتب جرائم حرب في غزة وكل كل المدن الفلسطينية.
 
وكشف أحمد التايب، أن دور مصر فى حرب غزة معروف ومعلوم والكل أشاد به، خاصة أن موقفها منذ اندلاع الأزمة واضح وحاسم وقائم على رفض تصفية القضية الفلسطينية ورفض التهجير بأى شكل، وضرورة إدخال المساعدات الإنسانية دون قيد أو شرط.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة