مغنية الأوبرا فرح الديبانى: تكريم الرئيس السيسي لى شجعنى كثيرا

الأحد، 31 ديسمبر 2023 10:00 م
مغنية الأوبرا فرح الديبانى: تكريم الرئيس السيسي لى شجعنى كثيرا فرح الديبانى
كتب أحمد عرفة

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

أكدت مغنية الأوبرا العالمية فرح الديبانى، أنها من مواليد محافظة الإسكندرية ومرتبطة بشكل كبير بتلك المدينة، متابعة: "الإسكندرية رمز للتسامح والتعايش".

 

وأضافت فرح الديبانى، خلال حوارها مع برنامج مساء دى إم سى، المذاع على قناة دى إم سى، أن الإسكندرية من أفضل مدن العالم والشعوب الأوروبية تعرف أهمية تلك المدينة، متابعة: "ذهبت للدراسة فى ألمانيا بعد انتهاء دراستى فى الإسكندرية، وحصلت على عدة جوائز".

 

وتابعت: "درست هندسة عمارة والأوبرا وبعد انتهاء ماجستير الأوبرا قدمت فى أوبرا باريس ثم قدمت فى أوبرا بازل بسويسرا وتم قبولى فى أوبرا باريس رغم أنى لم أكن أتحدث اللغة الفرنسية، وتعلمت اللغة الفرنسية سريعا، وكنت أجبر نفسى على الحديث باللغة الفرنسية، كما تعلمت اللغة الإيطالية والإسبانية أيضا".

 

وقالت فرح الديبانى: "لم أكن أتحدث مع الفرنسيين باللغة الإنجليزية بل أصريت على التحدث مهم باللغة الفرنسية وكنت اخطأ وأصحح خطئى حتى تمكنت من اللغة الفرنسية".

 

وعن كواليس تكريمها من الرئيس عبد الفتاح السيسى قالت :" تكريم الرئيس السيسى شجعنى كثيرا، والرئيس السيسى قال لى أنه فخور بما أقدمه وأنه يدعم الفن الأوبرالى وأنه أنشأ أوبرا جديدة فى العاصمة الإدارية وأنه لابد أن أكون معهم فى الأوبرا وزرت الأوبرا فى العاصمة الإدارية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة