التعليم توضح موقف الطالب غير الحاصل على جهاز التابلت من الامتحانات.. فيديو

الأحد، 31 ديسمبر 2023 04:00 ص
التعليم توضح موقف الطالب غير الحاصل على جهاز التابلت من الامتحانات.. فيديو تليفزيون اليوم السابع
كتبت _أمانى الأخرس

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

قدم تليفزيون اليوم السابع تغطية خاصة من إعداد أمانى الأخرس وتقديم أحمد العدل حول أهم الأخبار من وزارة التربية والتعليم وكل ما يخص الطلبة في المراحل التعليمية المختلفة.

حيث حددت المديريات التعليمية والإدارات خطوات تفعيل استمارة التقدم لامتحانات الصفين الأول والثانى الثانوى العام ومراجعة البيانات، مؤكدة أنه يتم تفعيل كود الطالب بإيصال تأمين التابلت مع استخدام الحساب المدرسى الموحد، ثم يتأكد الطالب من اللغة الأجنبية الثانية سواء فرنسية أو إيطالية أو إسبانية أو صينية , إضافة إلى الشعبة للصف الثانى الثانوى العام، كما يجب على الطالب التأكد من كتابة اسمه بشكل صحيح وبياناته الخاصة بالمدرسة.

هذا وأعلنت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، عن إتاحة تسجيل الاستمارة الالكترونية لتدقيق بيانات طلاب الصفين الأول والثانى الثانوى العام استعداداً لامتحانات الفصل الدراسي الأول التى تنطلق خلال الفترة من 11 حتى 14 يناير المقبل.

وطالبت الوزارة المدارس الثانوية بالتنبيه على طلبة الصف الأول والثانى الثانوى بتسجيل الاستمارة ومراجعتها بدقة عالية وفى حالة وجود خطء يتم التوجه إلى المدرسة للتعديل قبل الحفظ وطباعة الاستمارة وتسليمها للمدرسة، حيث سيتم نزول أكواد الامتحانات مع اعتبار الموضوع هام وعاجل..

أيضا أكدت وزارة التربية والتعليم والتعليم الفنى، أن الطالب غير الحاصل على جهاز التابلت بالصف الأول الثانوى العام سيؤدى امتحان الفصل الدراسي الأول ورقيا فى جميع المواد بنفس مواصفات الامتحان الإلكترونى , اى أن الأسئلة ستكون اختيارية ومقالية بنسبة 15%.

مضيفة أن المدارس تواصل تسليم طلبة الصف الأول الثانوي العام أجهزة التابلت ومن المقرر أن يحصل الطلاب على الجهاز اللوحى قبل انطلاق امتحانات الفصل الدراسي الأول المقرر لها خلال الفترة من 11 حتى 14 يناير المقبل.










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة