أغلى مبيعات عقارات مشاهير هوليوود بعام 2023.. كسبوا ملايين الدولارات السنة دى

الأحد، 31 ديسمبر 2023 08:00 م
أغلى مبيعات عقارات مشاهير هوليوود بعام 2023.. كسبوا ملايين الدولارات السنة دى قصر الممثل مارك والبيرج
كتبت- نورا طارق

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

يحرص الكثير من المشاهير حول العالم على شراء عقارات باهظة الثمن، والتي بعد سنوات يعرضونها للبيع لأسباب مختلفة، وخلال عام 2023، باع عدد من المشاهير العديد من العقارات والتي صنفت على أنها أغلى مبيعات العقارات لمشاهير هوليوود لعام 2023، والتي نستعرضها في هذا التقرير، وفقًا لما ذكره موقع صحيفة "ديلى ميل" البريطانية.

أغلى مبيعات العقارات لمشاهير هوليوود لعام 2023

باع الممثل مارك والبيرج قصره الضخم بكاليفورنيا الذى يقدر قيمته بـ  46.7 مليون دولار وجاء قصر مارك حيث يعتبر قصره مترامي الأطراف الذي يبلغ مساحته 30500 قدم مربع في بيفرلي بارك، جنوب كاليفورنيا، مقابل 55 مليون دولار في وقت سابق من هذا العام.

منزل مارك والبيرج
منزل مارك والبيرج

وحصل على المركز الثانى نجم هوليوود  براد بيت حيث باع مجمع فيليز الذي يملكه منذ فترة طويلة في لوس أنجلوس ويقدر بـ31.3 مليون دولار في أبريل من هذا العام مقابل مبلغ 33 مليون دولار.

منزل براد بيت
منزل براد بيت

وباع الزوجان المنفصلان جو جوناس وصوفي  تورنر قصرهما المذهل الذى يطل على الواجهة البحرية في ميامي مقابل 15 مليون دولار في أغسطس 2023.

قصر جو جوناس وصوفى
قصر جو جوناس وصوفى

باعت النجمة جنيفر لوبيز قصرها في بيل إير في كاليفورنيا، بعد تسعة أشهر من إدراج العقار، وهو آخر منزل لها قبل زواجها من بن أفليك مقابل 34 مليون دولار بعد أن طلبت في البداية 42.5 مليون دولار في فبراير الماضى.

جنيفر لوبيز
منزل جنيفر لوبيز

باعت نجمة الغناء سيلين ديون قصرها المترامي الأطراف في لاس فيجاس مقابل 30 مليون دولار في مايو الماضي وكانت اشترته في عام 2017 مقابل 9.2 مليون دولار، وبالتالي تضاعف استثمارها ثلاث مرات.

سيلين ديون
 قصر سيلين ديون








الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة