أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إسرائيل تواصل قصف غزة لليوم الـ 85 وسقوط المزيد من الشهداء والمصابين.. الحرارة تقترب من 50 درجة مئوية فى أستراليا.. وزلزال بقوة 5.9 درجة يضرب إقليم تشيه الإندونيسي

السبت، 30 ديسمبر 2023 12:00 م
أهم الأخبار العربية والعالمية حتى الظهيرة.. إسرائيل تواصل قصف غزة لليوم الـ 85 وسقوط المزيد من الشهداء والمصابين.. الحرارة تقترب من 50 درجة مئوية فى أستراليا.. وزلزال بقوة 5.9 درجة يضرب إقليم تشيه الإندونيسي طفلة مصابة
إعداد عبد الوهاب الجندى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

حرصا على تقديم الخدمات المتكاملة للقراء الكرام، يعرض "اليوم السابع" خدمة توفير جميع الأخبار العربية والعالمية على مدار الساعات الماضية، من خلال نشرة شاملة لأهم الأحداث.

 دمار واسع بمخيم البريج فى غزة جراء الغارات الإسرائيلية

قال بشير جبر مراسل قناة "القاهرة الإخبارية" من رفح الفلسطينية، إن قوات الاحتلال الإسرائيلي تواصل قصف المناطق الشرقية من خان يونس، متابعا: "دمار واسع بمخيم البريج جراء الغارات الإسرائيلية".

 
قالت وسائل إعلام إندونيسية، اليوم السبت، إن زلزالا بقوة 5.9 درجة يضرب إقليم تشيه الإندونيسي.
الصحة العالمية تدعو إلى اتخاذ إجراءات عاجلة لمعالجة الأزمات في السودان

دعا المدير العام لمنظمة الصحة العالمية تيدروس أدهانوم جيبرييسوس، إلى اتخاذ إجراءات عاجلة لمعالجة الأزمات الصحية والإنسانية المتفاقمة في السودان.

لبنان يستنكر حرق شجرة الميلاد فى "الميناء"

استنكرت مؤسسة الطوارئ في "طرابلس" بلبنان بهيئتيها الادارية و العامة، ومجموعة المتطوعين فيها، إحراق شجرة الميلاد في ساحة كنيسة مار جاورجيوس، التي تقوم الجمعية بإنارتها كل عام منذ العام 2018.

الفصائل الفلسطينية تدمر دبابة ميركافا بقذيفة الياسين 105 وسط غزة

أعلنت الفصائل الفلسطينية، تدمير دبابة إسرائيلية من نوع ميركافا بقذيفة الياسين 105 شمال مخيم البريج وسط قطاع غزة.

إسرائيل تواصل قصف غزة لليوم الـ 85 وسقوط المزيد من الشهداء والمصابين

واصل جيش الاحتلال الإسرائيلي، اليوم السبت، القصف الجوي والبري والبحري على أنحاء متفرقة في قطاع غزة لليوم الـ85 للعدوان، وسط كارثة إنسانية متفاقمة.

قوات إسرائيلية تعتقل فلسطينيين من مخيم الجلزون.. والغارات تقتل صحفيا بغزة

اعتقلت قوات من جيش الاحتلال الإسرائيلي عدداً من الفلسطينيين من مخيم الجلزون شمال رام الله بالضفة الغربية، بحسب وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا).

مندوب روسيا فى مجلس الأمن يدعو إلى التوصل لتسوية فلسطينية إسرائيلية دائمة

دعا مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة، فاسيلي نيبينزيا، الجمعة، إلى بدء العمل على تسوية فلسطينية إسرائيلية دائمة.

جارديان: درجة الحرارة تقترب من 50 مئوية فى مدينة ماربل بار الاسترالية

قالت صحيفة الجارديان البريطانية إنه من المتوقع أن تؤثر موجة حر شديد على أجزاء من استراليا، فى منطقة كوينزلاند والإقليم الشمالى وغرب استراليا مع الاستعداد للعام الجديد.

سارة فيرجسون ممتنة للاحتفال بالكريسماس مع العائلة المالكة بعد غياب 32 عاما

كشفت سارة فيرجسون، دوقة يورك، عن شعورها بالامتنان بعد أن احتفلت بعيد الميلاد المجيد مع العائلة المالكة للمرة الأولى منذ عام 1992، أي ما يقرب من 32 عاما.

راحت على الكلب.. سجن برازيلى يستبدل كلاب الحراسة بـ"الوز" لمنع هروب السجناء

استبدل أحد السجون فى ولاية سانتا كانتارينا البرازيلية مؤخراً كلاب الحراسة بسرب من الإوز الذى من المفترض أنه يصدر أصواتاً عالية عندما يكتشف أصواتاً غريبة، مثل شخص يحاول الهروب.

مسئول أمريكي: الاستيطاني يلحق الضرر بفرص التوصل إلى تطبيق حل الدولتين

أكد نائب المندوبة الأمريكية في مجلس الأمن الدولي روبرت وود ، أن استمرار النشاط الاستيطاني يلحق الضرر بفرص التوصل إلى تطبيق حل الدولتين بين الفلسطينيين والإسرائيليين ، مضيفا أن الطريق نحو السلام ليس بالسهل.

"الدفاع الروسية": أنظمة الدفاع الجوي أسقطت 32 مسيرة أوكرانية

أعلنت وزارة الدفاع الروسية اليوم السبت، أن قوات الدفاع الجوي أسقطت 32 مسيرة أوكرانية (طائرة بدون طيار) فوق مناطق موسكو وبريانسك وكورسك وأوريول.

نيبينزيا: كييف تتعرض للهزيمة فى ساحة المعركة وتخسر الدعم الغربى

أعلن مندوب روسيا الدائم لدى الأمم المتحدة فاسيلي نيبينزيا، أن سلطات كييف تُهزم في ساحة المعركة وتخسر الدعم بسرعة حتى بين الدول الغربية.

خبراء أمريكيون: استبعاد ترامب من الانتخابات التمهيدية مهزلة وانهيار للديمقراطية

وصف خبراء أمريكيون استبعاد الرئيس السابق دونالد ترامب من الانتخابات التمهيدية للحزب الجمهوري في ولايتي مين وكولورادو بأنه "مهزلة وانهيار للديمقراطية".

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة