يشيد بدور اليوم السابع

42 حزبا سياسيا: مناقشة معهد الأمن القومى الإسرائيلى "هولوكوست غزة" يبرز قوة الصحافة المصرية

السبت، 30 ديسمبر 2023 09:48 م
42 حزبا سياسيا: مناقشة معهد الأمن القومى الإسرائيلى "هولوكوست غزة" يبرز قوة الصحافة المصرية مانشيت اليوم السابع "هولوكوست غزة"
كتب كامل كامل

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
وصف النائب تيسير مطر رئيس حزب إرادة جيل ووكيل لجنة الصناعة بمجلس الشيوخ وأمين عام تحالف الأحزاب المصرية المكون من 42 حزبا سياسيا، مناقشة معهد الأمن القومى الإسرائيلى مانشيت اليوم السابع "هولوكوست غزة" بالضربة القوية للصحافة المصرية ضد العدوان الإسرائيلي علي غزة.
 
وقال مطر، إن مناقشة معهد الأمن القومى الإسرائيلى مانشيت اليوم السابع "هولوكوست غزة" يبرز قوة الصحافة المصرية، ويؤكد دعم مصر للقضية علي جميع  المستويات والتي منها الدعم الإعلامي لفلسطين شعبا وحكومة ومقاومة.
 
وأوضح أن ما فعله اليوم السابع انتصار حقيقي للإنسانية وانتصار جديد من مصر للقضية الفلسطينية، مشيرا إلى أن سلاح الإعلام من أهم الأسلحة التي حاول الكيان الإسرائيلي أن يستخدمها لتمرير خططه وعدوانه الغاشم ضد الشعب الأعزل في غزة.
 
وأشار تيسير مطر الى أن الجريمة الشنيعة التي ارتكبتها قوات الاحتلال الإسرائيلي بقصفها مستشفى الأهلي المعمداني في غزة، والذي أدى لوفاة المئات من المدنيين، والجرحى والمصابين والأطباء، تمثل انتهاكاً صريحاً لقواعد حقوق الإنسان الدولية ولأبسطهم وهي الحق في حياة آمنة والعيش بسلام، مستنكرا صمت العالم الغربي تجاه ما ترتكبه إسرائيل من جرائم وحشية مخالفة لكافة مواثيق الإنسانية.
 
 
وقد أحدثت تغطية "اليوم السابع" للعدوان الإسرائيلي على قطاع غزة عبر منصاتها المختلفة تأثيرا كبيرا داخل الإعلام الإسرائيلي ومراكز الأبحاث وفي مقدمتهم معهد دراسات الأمن القومي "inss" والذي ناقش في ندوة نظمها منذ أيام تغطية وسائل الإعلام العربية للحرب على غزة، وذلك بحضور وزير الخارجية الإسرائيلي إيلي كوهين.
 
وناقش الحضور خلال المؤتمر عددا من القضايا والملفات التي كانت متسارعة بعد أحداث 7 أكتوبر الماضي، مشيرة إلى العنوان الرئيسي لصحيفة اليوم السابع في العدد الورقي الصادر يوم 19 أكتوبر الماضي.
 
 









مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة