كولر عقب تتويج الأهلى بالسوبر: حلقنا نحو الانتصار فى تحقيق البطولة السادسة

الخميس، 28 ديسمبر 2023 10:18 م
كولر عقب تتويج الأهلى بالسوبر: حلقنا نحو الانتصار فى تحقيق البطولة السادسة كولر
كتب عمر مراد

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء

هنأ السويسرى كولر، المدير الفني لفريق الأهلى، جمهور الأحمر عقب اللتويج ببطولة كأس السوبر عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك.

وقال كولر: "بطل كأس السوبر المصرى في ليلة لا تصدق تحت راية النسور الحمراء، حلق الأهلي نحو الانتصار، محققًا كأس السوبر المصري المرغوبة. هذا الإنجاز يعتبر الانتصار السادس للمدرب مارسيل كولر مع فريق الأهلي. تهانينا لكولر وللفريق بأكمله على هذا النجاح! للمزيد من الانتصارات!".

ونجح الأهلي في تحقيق لقب السوبر المصري للمرة الـ14 في تاريخه عقب الفوز على مودرن فيوتشر بنتيجة  4 / 2  في نهائي مباراة السوبر المصري للأبطال، بعدما سبق وحقق اللقب 13 مرة من قبل.

وتعتبر بطولة السوبر المصري الحالية هي اللقب الثالث للأهلي تحت قيادة مارسيل كولر المدير الفني، بعدما سبق وحقق السوبر المصري مع النسور الحمر مرتين في الموسم الماضي على حساب الزمالك وبيراميدز، والجدير بالذكر أن جميع ألقاب السوبر مع كولر تحققت في الإمارات.

وحصد الأهلي بطولة السوبر المصري للمرة الرابعة عشر بعدما حقق فوزاً درامياً على مودرن فيوتشر 4/2 في نهائي بطولة كأس السوبر المصري خلال المباراة التي جمعتهما مساء اليوم ،الخميس، باستاد محمد بن زايد بالإمارات.

 

 

Capture

 










مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة