قسم الإذاعة بإعلام القاهرة ينظم ملتقى عروض بودكاست.. 26 ديسمبر

الجمعة، 22 ديسمبر 2023 10:35 ص
قسم الإذاعة بإعلام القاهرة ينظم ملتقى عروض بودكاست.. 26 ديسمبر اقتفاء بودكاست
محمد صبحى

مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
يعقد قسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام بجامعة القاهرة ، ملتقي عروض بودكاست لطلاب الفرقة الرابعة بشعبة الراديو يوم الثلاثاء 26 ديسمبر الجارى ، وذلك تحت رعاية الدكتورة حنان جنيد عميد الكلية والدكتور أشرف جلال رئيس القسم، تحت إشراف الدكتورة نشوى جمال المشرف العام على التدريب بالقسم والدكتورة نهال عمر الفاروق المشرف على مشروعات تخرج الراديو.
 
وتضم لجنة تحكيم الملتقى كوكبة من أساتذة الإعلام وكبار الإعلاميين في مقدمتهم أ.د. وسام نصر وكيل كلية الإعلام لشئون الدراسات العليا والبحوث، المدربة الدولية والإعلامية رشا الديب مقدمة بودكاست أصواتنا، نهي لملوم مسؤول التواصل عن منطقة شمال أفريقيا وغرب آسيا والمدربة الدولية فى سلامة الصحفيين والنوع الإجتماعى.  
 
يعرض فى الملتقى 8 بودكاست تحت إشراف المدرسين بالقسم وهم فاطمة أحمد و شيماء أحمد وأميرة إسماعيل بمشاركة الإعلامى أحمد الحديدى المذيع بالبرنامج العام ومهندس الصوت محمد صدقه. 
 
تتنوع موضوعات البودكاست المقدمة ما بين الموضوعات السياسية التي جاءت في مقدمتها : رصد أبعاد القضية الفلسطينية والصراع العربي الإسرائيلي وحياة شيرين أبو عاقلة أحد أيقونات القضية الفلسطينية إعلاميا .. وقضايا اللاجئين في مصر ومكانة سيناء أرض الفيروز أما عن الموضوعات الاجتماعية فتنوعت ما بين قضايا اختلاف الأجيال، وتحليل العقلية الإجرامية وكان للخيال وعالم السوشيال ميديا بصمتهم في موضوعات البودكاست فهناك بودكاست يتناول آليات صناعة التريندات اليومية.
 
اسمحولنا من التجارة للطوفان
اسمحولنا من التجارة للطوفان

اقتفاء بودكاست
اقتفاء بودكاست

بودكاتست وسط الحتة
بودكاتست وسط الحتة

بودكاست كود حصرى
بودكاست كود حصرى

بودكاسيت عالمين
بودكاسيت عالمين

تأشيرة أمان
تأشيرة أمان

ريثو
ريثو

 









الموضوعات المتعلقة


مشاركة

اضف تعليقاً واقرأ تعليقات القراء
لا توجد تعليقات على الخبر
اضف تعليق

تم أضافة تعليقك سوف يظهر بعد المراجعة





الرجوع الى أعلى الصفحة